(المنصورة) تتوج ببطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمديريات عدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تُوج منتخب مديرية المنصورة لكرة القدم تحت قيادة الكابتن مروان ياسين ببطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم الخاصة بمديريات محافظة العاصمة عدن بعد فوزه على منتخب مديرية خورمكسر بهدف دون رد ، في ختام بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، التي جمعت المنتخبين عصر أمس الإثنين ، على ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بعدن والتي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونظمتها إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة احتفاء بالذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد.

* الشوط الأول شهد محاولات عديدة من الجانبين ، حيث تمكن فريق منتخب مديرية المنصورة من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (علوي فدعق) لينتهي الشوط الأول بتقدم المنصورة بهدف دون رد .. وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة حاول منتخب مديرية خورمكسر ، شن هجمات سريعة على مرمى منتخب مديرية المنصورة ، لكنه لم ينجح في استغلال الفرص المحققة التي سنحت له لتنتهي المباراة بفوز مديرية المنصورة بهدف الشوط الأول .. أدار هذه المباراة النهائية ، طاقم تحكيمي تألف من : الحكمين الدوليين خلف اللبني وأحمد الوحيشي ، وساعدهما الحكم ياسين خلف .. فيما كان رابعاً سليم محمود ، وراقبها هشام قاسم.

* وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق منتخب مديرية المنصورة لكرة القدم بكأس البطولة وتكريم فريق منتخب مديرية خورمكسر بكأس الوصيف ، وقد حضر المباراة النهائية العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وفي مقدمتهم الأخ : فضل الجعدي مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي ، والدكتور عبد الناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ، وعدد من المسئولين الرياضيين والإجتماعيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى