الأهلي والزمالك على أعتاب صدام جديد بعد نهائي القرن

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * لا زالت أصداء نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك ، الذي شهد تفوق الأحمر بنتيجة 2 - 1 وتتويجه باللقب القاري ، مستمرة في الأوساط الكروية المصرية، خاصة أن هذا النهائي اشتهر بـ "مباراة القرن" في أفريقيا .. والأهلي استعاد لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة على حساب غريمه التقليدي الزمالك، يوم الجمعة الماضي، لكن صداماً آخر يلوح في الأفق بين قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر.

* ويلعب الزمالك حامل لقب الكأس مع طلائع الجيش بستاد برج العرب اليوم الثلاثاء ، كما يلتقي الأهلي منافسه الاتحاد في مواجهة نارية بستاد السويس الجديد، ويدخل الزمالك مواجهة الطلائع بعد ساعات من صدور قرار بإيقاف مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور ، وتعيين لجنة مؤقتة بقيادة المستشار أحمد بكري ، وهو ما تبعه رحيل أمير مرتضى المشرف على الكرة وتعيين لجنة للكرة تضم أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي وأحمد رمزي.

* جماهير الزمالك تخشى تأثر الفريق بالتغييرات الإدارية ودفع الثمن بخسارة بطولة جديدة بعد احتلال وصافة الدوري وخسارة لقب دوري الأبطال، خاصة في ظل أجواء عدم الاستقرار المالي المنتظرة داخل القلعة البيضاء، رغم وعود رئيس اللجنة المؤقتة في عدة تصريحات إعلامية.
* وستكون مواجهة الأهلي والاتحاد غداً الثلاثاء جماهيرية خارج حدود ملعب السويس، في ظل إقامة المباريات بدون حضور جماهيري، فالأهلي حاول إيقاف أفراح التتويج بلقب دوري الأبطال والبحث عن بطولة جديدة، خاصة أن حلم الثلاثية يطارد أحلام الفريق بعد غياب 14 عامًا.

* ويسعى الاتحاد بقيادة مديره الفني حسام حسن ، لمواصلة مغامرته في كأس مصر ، خاصة أن زعيم الثغر سبق له التتويج بالكأس 6 مرات ، لكن آخر لقب دخل خزائن الاتحاد كان عام 1976.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى