مقتل 8 وتدمير آليات في تجدد للمعارك بشقرة

> شقرة «الأيام» خاص

>
أكد مصدر عسكري أن المواجهات في جبهة الطرية القريبة من منطقة شقرة الساحلية بمحافظة أبين، تجددت بعد ظهر أمس عقب خرق جديد لوقف إطلاق النار، أقدمت عليه مليشيات حزب الإصلاح الإخواني، وذلك بشن هجوم على مواقع القوات الجنوبية.

 وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد المصدر بأن القوات الجنوبية تصدت للهجوم وتمكنت من إفشاله، لتندلع عقب ذلك اشتباكات ومواجهات عنيفة، بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الجنوبية حققت تقدماً كبيراً في المعارك التي خاضتها ضد مليشيات حزب الإصلاح الإرهابية، وألحقت بها خسائر كبيرة، مبيناً أن القوات الجنوبية تمكنت من قتل 6 من عناصر المليشيات، وإحراق وتدمير عدد من آلياتها، فيما استشهد جنديان من القوات الجنوبية، أحدهما من كتائب الحزم والآخر من إحدى الكتائب التابعة للواء الرابع دعم وإسناد.

تجدر الإشارة إلى أن الاعتداء الذي شنته أمس مليشيات حزب الإصلاح اليمني، على مواقع القوات المسلحة الجنوبية بجبهة الطرية في أبين، يأتي بعد يومين من هجومها بطائرات مسيّرة على موقع للقوات الجنوبية، وأسفر ذلك الهجوم عن استشهاد ضابطين جنوبيين وهما رئيس عمليات الدعم والإسناد، عقيد عوض السعدي، وقائد كتيبة الحماية والطوارئ، نقيب عبدالمجيد بن شجاع، إضافة إلى 5 جنود آخرين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى