تنفيذي القبيطة يعقد اجتماعه الدوري ويقر عددا من القرارات

> كرش/ القبيطة «الأيام» خاص

>
عقد المكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة اجتماعه الدوري برئاسة عماد أحمد غانم مدير المديرية، لمناقشة جدول أعماله التي تركزت بتقديم عدد من التقارير عن أنشطة المكاتب أبرزها "تقرير  لمدير المديرية عن نشاطه لما بين الدورتين و "تقرير لمدير الأمن" و "تقرير لمدير مكتب التربية والتعليم"، وآخر للمالية و "لمدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية".

وكلف المكتب التنفيذي مدراء المكاتب بالعمل والتنسيق مع مدراء مرافقهم عند الترشيح لأي تعاقدات للعمل مع المنظمات الإنسانية المتدخلة بمشاريع بالمديرية، ضماناً لتأدية المتعاقدين للمهام المطلوبة منهم في إطار تدخلات تلك المنظمات بمشاريعها الخدمية في المديرية.

وأقر المكتب استكمال تأسيس الجمعيات الزراعية في بقية مناطق المديرية التي سبق أن استفادت من شبكات الري والبذور والأدوات الزراعية المقدمة من منظمة الأغدية والزراعة الفاو، وذلك للنهوض بالجانب الزراعي في المديرية على أن يتولى تلك المهمة مديرا مكتبي التخطيط والزراعة بالمديرية.

كما أقر عدم صرف مرتبات معلمي المديرية إلا عبر مدراء مدارسهم وحسب القرارات الشهرية، وعدم صرف الرواتب بصورة فردية، مكلفاً مدير مالية المديرية بمتابعة ذلك.
وأكد المكتب التنفيذي في دورته المنعقدة اليوم على متابعة التوصيات المتخذة في الدورة المشتركة للهيئة الإدارية والمكتب التنفيذي والمتعلقة بتعزيز الجانب الأمني بالمديرية.

وأقر المكتب التنفيذي المشاريع المقترحة والمقدمة من مدراء المكاتب، وعكسها في خطة طوارئ المديرية للعام 2021، وتقديمها للمنظمات والجهات المعنية بالتنفيذ لها.
وفي ختام الاجتماع تقدم مدير عام المديرية بشكره للمكاتب التنفيذية على الحضور، مثنياً على الإدارات التي عملت على ارتفاع مستوى التحصيل، متمنياً من الجميع بذل مزيد من الجهود  في تحقيق المهام الموكلة إليهم وتحقيق النجاحات المطلوبة منهم بما يرتقي بتحسين الأداء الذي يلمسه المواطن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى