كومان يريح ويستبعد ميسي مجدداً

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * قرّر مدرب نادي برشلونة (رونالد كومان) استبعاد وإراحة لاعبه الأرجنتيني (ليونيل ميسي) مجدداً خلال مواجهة فيرينتسفاروش اليوم الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .. وقال كومان : «هذا ليس بالأمر المعتاد ، لكن في روزنامة الموسم الحالي ، استراح ليو لمرتين ، في كييف (ضد دينامو الأسبوع الماضي في المباراة التي فاز فيها برشلونة 4 - 0 وضمن تأهله إلى دور الـ 16)، وسيستريح اليوم الأربعاء).

* وتابع كومان قائلاً :"لقد ضمنا التأهل ، وهذا ما أثر في قراري ، بإعطاء فرصة للاعبين آخرين ، وأيضاً لأن مباراة السبت ضد قادش مهمة لمسارنا في الدوري" .. وقد اختار كومان أن يريح أيضاً الحارس الألماني (مارك أندريه تير - شتيجن، والمهاجم البرازيلي (فيليبي كوتينيو).
* وأضاف المدرب الهولندي أنه فيما تبقى من الموسم ، لن يتمكن ميسي من التنفس لأننا سنضطر للعب مباريات الدوري ، والكأس السوبر الإسبانية ، وكأس الملك ، وأوضح

فيما يتعلق بمستوى «البرغوث» أنه ربما واجه بعض الصعوبات في بداية الموسم ولم يكن الموسم الذي يسجل فيه 30 هدفاً لكنه يعمل بشكل جيد ، ويظل لاعباً مهماً وحاسماً للغاية في هجومنا.

* وطالب المدرب الهولندي من القيمين على «الليجا» سحب البطاقة الصفراء التي تلقاها ميسي (33 عاماً) الأحد الماضي ضد أوساسونا ، حين خلع قميص برشلونة ، لإظهار قميص مواطنه (الأسطورة دييجو مارادونا) مع «نيولز أولد بويز»؛ تكريماً للاعب التاريخي الذي توفي الأربعاء الماضي عن 60 عاماً .. وقال كومان : هناك معايير تقول إن خلع قميصه يستحق بطاقة صفراء ، لكن من ناحية أخرى ، يعرف الجميع لماذا فعل ذلك إنها لفتة مخصصة لمارادونا ويجب فهمها، مضيفاً : "إن القرار النهائي ليس قراري، ولكن لو كان كذلك فسأسحب (البطاقة الصفراء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى