محافظ لحج: معركة التنمية توازي نظيرتها في نيل الاستقلال

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
قال محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، إن "معركة التنمية والبناء لا تقل أهمية عن الثورة ومعركة تحقيق الاستقلال، مشيراً إلى أن ما تعرض له وطننا من حروب في السنوات الأخيرة وخاصة محافظة لحج من هجمة شرسة من القوى الإرهابية الحاقدة، أضر كثيراً بالبنى التحتية".

جاء ذلك، في احتفال المحافظة بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، الذي أقيم في قاعة مكتب الثقافة بالحوطة، ولتكريم 39 شخصية من مناضلي الثورة والمبدعين والفنانين، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية وأعضاء مجلس النواب وقيادات عسكرية في الجيش والأمن، وقام محافظ لحج، وعدد من قيادات المحافظة بمنح المكرمين درع المحافظة والشهادات التقديرية بهذي المناسبة تقديراً لدورهم النضالي بالكفاح المسلح في مقارعة الاستعمار، وتحقيق الاستقلال الناجز للجنوب، إضافة إلى دور الفنانين في الهاب حماس الجماهير.


وقال محافظ لحج خلال الحفل: "إن الاحتفال بذكرى الاستقلال بعد احتلال دام 129عاماً، بعد نضال وطني لم ينقطع يوماً لتشهد انطلاقة ثورة 14 أكتوبر 63 التي تعد أعظم الثورات التي شهدها القرن العشرون، شارك فيها كل أبناء الشعب رجالاً ونساء وشيوخ وشباب من كل التنظيمات الوطنية والنقابات العمالية، ومنظمات المجتمع المدني والصحافة العدنية".


وحيا التركي الجهود المخلصة والمتفانية في عملها لخدمة المواطنين، معلناً عن محاسبة كل مقصر أياً كان موقعه، مشيراً إلى أن التنمية معركتهم الحقيقية اليوم لصالح المواطنين في تلاحمهم للعمل كفريق واحد من أجل المحافظة وأهلها ووطنها.
وشهد الحفل عدداً من الوصلات الغنائية لعدد من الفنانين الشباب والفنانة كاميليا عنبر، إضافة إلى تقديم مشهد مسرحي بهذي المناسبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى