إصابة جنديين باعتداء مسلح على أمن رصد «صور»

> رصد «الأيام» فهد حنش

>
تعرض مقر الأمن العام في مديرية يافع رصد في وقت مبكر من يوم أمس الأول لاعتداء من قبل شخصين بالأسلحة النارية والقنابل الصوتية شديدة الانفجار، مما تسبب بإصابة اثنين من حراس البوابة بإصابات متفاوتة، وتم إسعاف أحدهما إلى مستشفى رصد والآخر إلى أحد مشافي لبعوس، كما تمكن رجال الأمن من تعقب الجناة والقبض عليهم وإيداعهم السجن.

أحدى الحراس المصابين
أحدى الحراس المصابين

وأفاد مصدر مسؤول في أمن رصد أن الحادث جاء على إثر تلقيهم بلاغا من أحد المواطنين عن تعرض منزله لعدد من الطلقات النارية جراء إطلاق النار العشوائي من عرس في منطقة شعرة، موضحا أن العرس شهد تفجير قنابل صوتية روعت المواطنين وأقلقت السكينة العامة.

وبحسب المصدر، فقد تم استدعاء أحد أصحاب العرس وحجزه، مبينا أنه عند الساعة التاسعة من مساء أمس الأول قام شخصان مقربان من الشخص المحجوز بالاعتداء بالأعيرة النارية والقنابل الصوتية على الجنود في بوابة المعسكر أصيب منهم اثنان، كما تضررت سيارة أحد المواطنين كانت موجودة في الموقع.

 تعرض منزل لعدد من الطلقات النارية
تعرض منزل لعدد من الطلقات النارية

وأضاف المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من تعقب الجناة واعتقالهم للتحقيق معهم وإحالتهم للمحاكمة، وأكد بأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة.

الجدير ذكره أن الأمن العام في رصد عمم في فترات سابقة منشورات بمنع إطلاق النار في المناسبات والأعراس، حفاظا على أرواح المواطنين من الرصاص الراجع الذي نجم عنه أضرار بشرية ومادية كبيرة، وأقلق السكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى