نهائي كأس مصر .. الأهلي يطارد الثلاثية والطلائع يحلم باللقب الأول

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * يسدل الستار على موسم كروي ، كان الأطول في الكرة المصرية اليوم السبت ، بمواجهة (الأهلي وطلائع الجيش)، في نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهو نهائي سيكون الأول بين الفريقين، فالطلائع يخوض أول نهائي في تاريخه بينما يحمل الأهلي لقب الكأس 36 مرة وهو الأكثر تتويجا.

* وقطع الأهلي مشوارا يبدو سهلا في كأس مصر في النسخة الحالية بعد أن فاز على بني سويف الذي يلعب في دوري القسم الثاني بنتيجة 3 - 1 في دور الـ 32 ، ثم فاز على الترسانة الذي يلعب في القسم الثاني أيضا بنتيجة 2 - 1 في دور الـ 16.. وتخطى الأهلي فريق أبو قير للأسمدة الذي يلعب بالقسم الثاني بنتيجة 2 - 1 في دور الثمانية ، ثم فاز بنفس النتيجة على الاتحاد السكندري في نصف النهائي.

* وكانت مسيرة الطلائع أصعب في نسخة الكأس بعدما افتتح مسيرته بالفوز على دكرنس في دور الـ 32 ثم تخطى المقاصة في دور الـ 16 وأقصى بيراميدز وصيف النسخة الماضية في ربع النهائي بضربات الترجيح ثم أطاح بالزمالك حامل اللقب من دور الأربعة بنتيجة 3 - 1.
* ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لحصد ثاني بطولة مع الفريق الأحمر بعد أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا،كما يسعى الأهلى لحصد الثلاثية بعد التتويج بالدوري ودوري الأبطال وهو ما لم يحدث منذ 14 عاما كاملة.

* طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش ، يحلم بالعودة لمنصات التتويج بعدما حقق لقب كأس مصر مع حرس الحدود عامي 2009 و2010 كما حصد كأس السوبر المصري .. والأهلي توج لآخر مرة بلقب كأس مصر عام 2017 بقيادة مدربه الأسبق حسام البدري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى