تكريم لاعبي نادي الروضة أبطال الطاولة بعد حصولهم على المركز الأول

> عدن «الأيام»عمار حسن مخشف :

> * قامت إدارة نادي الروضة الرياضي ، ممثلة برئيسها الكابتن (جمال محمد عمر) عصر أمس الجمعة في مقر النادي ، الكائن في منطقة القلوعة ، بتكريم أبطال النادي في بطولة كرة الطاولة للفئات العمرية : الرجال والناشئين دون 18 سنة والعمومي للكبار ، والتي أقيمت في نادي الجمباز بالمنصورة ، والتي استمرت من الـ 30 من أكتوبر وحتى الـ 2 من نوفمبر ، وقد بدأ الأخ رئيس النادي في كلمة قصيرة ألقاها بالمناسبة بالترحيب بالأعضاء الحاضرين ، وفي مقدمتهم الأخ محمد عبده حيدر الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة بعدن ، كما رحب بالإعلامي المخضرم الأستاذ القدير عوض بامدهف .. ثم أشاد بكل لاعبي النادي الأبطال الذين كان لهم دور كبير في نيل البطولة ورفع سمعة ناديهم.

* كما تقدم الأخ محمد عبده حيدر الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة بعدن ، بالشكر والتقدير إلى كل الأبطال ، الذين ساهموا في إنجاح هذه البطولة الرائعة والفوز بها بكل جدارة واستحقاق .. متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مشاويرهم القادمة .. كما ألقى الإعلامي المخضرم الأستاذ عوض بامدهف كلمة وجهها إلى كل اللاعبين (أبطال كرة طاولة نادي الروضة) الذين رفعوا إسم ناديهم عالياً من خلال ظهورهم بالشكل الرائع ، وبكل التميز والإبداع.

* بعدها قامت إدارة نادي الروضة الرياضي والضيوف الكرام بتكريم جميع لاعبي فئة الناشئين وفئة العمومي الكبار بشهادات تقديرية ، ومبالغ مالية، تحفيزاً لهم لدورهم المبذول في البطولة كأبطال ، كما تم تكريم العديد من الجنود المجهولين الذين ساهموا بشكل رائع في خدمة النادي.
* الجدير بالذكر أن لاعبي نادي الروضة لكرة الطاولة ، توجوا بكأس البطولة لفئة الناشئين ، وتحقيقهم أيضاً وصافة فئة العمومي للكبار ، بكل جدارة واستحقاق ، علماً أن اللاعب (محمد حسن محمد التابعي) كان أفضل لاعبي الناشئين والكبار على الإطلاق ، وقد حرص الأخ رئيس النادي جمال محمد عمر على تكريمه تحفيزاً له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى