مديرية صيرة تتوج ببطولة الشيخ محمد بن زايد للكرة الشاطئية

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> * بأفضلية واضحة .. توج فريق منتخب مديرية صيرة للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للكرة الطائرة الشاطئية ، التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي لمديريات محافظة عدن والتي شاركت فيها كل مديريات عدن باستثناء (مديرية البريقة التي غابت عن المشاركة) .. وذلك في المهرجان الرياضي الذي أقيم عصر أمس الأول الخميس على شاطىء جولد مور في التواهي ، بحضور عدد من المسئولين تقدمهم الإخوة : علي عبد اللاه الناخبي رئيس إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي وأحمد عبدي رئيس القيادة المحلية في انتقالي مديرية التواهي والدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا ، وعدد من الشخصيات وجماهير من عشاق اللعبة.

* وبعد منافسات قوية بين منتخبات المديريات المشاركة وصل إلى نصف النهائي فريقا مديريتي المعلا وصيرة ، حيث تمكن فريق مديرية صيرة من الفوز على مديرية المعلا ليبلغ نهائي البطولة .. كما بلغ النهائي فريق مديرية الشيخ عثمان بعد أن فاز على فريق مديرية دار سعد .. وفي النهائي المثير استطاع فريق مديرية صيرة أن يفوز على مديرية الشيخ عثمان بعد أداء رائع وقوي بين الفريقين.

* وفي نهاية البطولة تم تكريم البطل والوصيف بالكؤوس والجوائز المالية وسط تصفيق الحاضرين .. أدار البطولة طاقم تحكيمي تكون من محمد صالح الاحمدي وحسين ابراهيم ومروان علي ناصر وعبد الله محمد يوسف ومحمد حمود الصنعاني وحسن الحسني وكان التحكيم موفقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى