الكابتن حميد قريشي: بطولة كأس الاستقلال جاءت نتاجاً لمجهودات الجميع

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> * أكد الكابتن حميد قريشي مدرب فريق نصر عدن لكرة القدم أن تتويج فريقه ببطولة كأس الاستقلال لكرة القدم الخاصة بأندية عدن جاء بعد فوز فريقه البطل على فريق الجلاء بنتيجة 2 - 1 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن والتي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية الأخوين : نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، منوهاً إلى أنه تحقق هذا الإنجاز الرائع ، بفضل الجهود التي بذلت من قبل الجهاز الفني والإداري ، وكذا جميع اللاعبين الأبطال الذين قدموا كل شيء في الملعب ، مشيراً إلى أن إدارة ناديه وفرت لأول مرة كل متطلبات الفريق وأنه نتيجة لذلك تم الفوز بالبطولة الغالية على الجميع.

* وأضاف الكابتن حميد قائلاً : "طبعاً خلال فترة الإعداد تم العمل بكل جدية والتزام ،حيث قمنا بتجهيز الفريق بكل الطرق الممكنة بفضل الله ، ثم بالتسهيلات التي قدمتها مشكورة إدارة نادينا لتنفيذ البرنامج التدريبي الذي اعتمدناه في الملعب والساحل، حيث كان الهدف تطوير القدرة البدنية للاعبينا ، وبعدها اعتمدنا طريقه اللعب وفقاً لقدرة وامكانيات لاعبينا ، الذين نفذوا كل المطلوب منهم في المباريات التي نظمناها ، حيث لعبنا عدة مباريات ، للتأكد من وصول الفريق إلى مرحلة الجاهزية المطلوبة ، والحمد لله لاحظنا أن الفريق في تحسن كبير من خلال المباريات التجريبية التي خاضها أمام كل من : الانطلاق والفجر الجديد والروضة والميناء .. وعند دخولنا البطولة كان لدينا فريق قوي حقق بطولة الاستقلال وهزم فريقاً قوياً مثل فريق نادي شباب المنصورة الذي يعتبر من فرق الدرجة الثانية القوية ، وهذا بحد ذاته يعتبر إنجازاً جيداً .. ويسرنا أننا أدخلنا البهجة والسرور إلى نفوس أبناء دار سعد بعد كسبنا هذه البطولة الغالية .. ونؤكد هنا أن الفريق حالياً يعيش في حالة معنوية جيدة وعالية ، والإدارة ومدير عام المديرية يجهزون الآن لحفل تكريمي لما قدمه اللاعبون من مجهود ، وأتمنى من أبطالنا أن يكونوا في حالة أفضل في المواعيد القادمة ، علماً بأن الإدارة الحالية تصرف الرواتب الشهرية للاعبين إعتبارا من نوفمبر ، وهذا إنجاز كبير للجميع".

* ومن على منبر "الأيام" قدم الكابتن حميد قريشي شكره الجزيل للإدارة ممثلة بنائب الرئيس خالد محمد عبد الله ، وأمين عام النادي أمين بلال ، وعلي زيد مسؤول النشاط ورامي كتبي .. مثمناً تواجدهم ومتابعتهم لكل متطلبات الفريق والتي اعتبرها خطوة إيجابية تُحسب لهم .. مختتماً حديثه بتوجيه رسالة خاصة لمأمور مديرية دار سعد طالباً منه أن يلتفت لنادي النصر ويدعم الإدارة ، خاصة وأنه رغم قصر فترة تعيينه كمدير عام للمديرية إلا أنه عرف كيف يتعامل مع المبرزين والمبدعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى