ريال مدريد يستعيد توازنه بفوز ثمين على اشبيلية

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره اشبيلية بنتيجة 1 - 0 في الجولة الثانية عشر من الليجا، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت على "ملعب رامون سانشيز بيزخوان "، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، بينما تجمد رصيد اشبيلية عند 16 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.

* بداية الشوط الأول من المباراة كانت جيدة من جانب فريق ريال مدريد ، حيث كاد الضيوف أن يسجلوا هدف التقدم بعد كرة من رورديجز إلى فينيسيوس المتمركز داخل منطقة الجزاء ليستلم الكرة ثم سددها بجوار القائم بقليل في الدقيقة 1، وبعدها سدد كاسيميرو كرة قوية ولكنها ضلت طريق المرمى .. وكاد ريال مدريد أن يستغل هفوة من الحارس بونو لكن المدافع أبعد الكرة ثم عاد بونو وأمسك بها على مرتين ، وبعدها استمرت أفضلية ريال مدريد من حيث السيطرة على الكرة وخلق الفرص لكن الفريق افتقد للمسة الأخيرة، ولم يهدد إشبيلية مرمى الحارس كورتوا سوى ببعض الكرات التي أبعدها دفاع الملكي .. وفي الدقيقة 21 سدد كروس كرة قوية ومقوسة ، من خارج منطقة الجزاء ، لكنها مرت بجوار القائم بقليل ، ثم أنقذ الحارس بونو مرماه من هدف محقق بعد كرة من فاسكيز وصلت إلى بنزيما الذي سدد كرة أرضية أبعدها الحارس إلى ركنية في الدقيقة37 ، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

* وفي الشوط الثاني كاد إشبيلية أن يسجل هدف التقدم بعد كرة مقصية من دي يونج لكن كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة 51، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ياسين بونو بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من ميندي حولها فينيسيوس لترتطم في يد بونو وتسكن الشباك في الدقيقة 56.

* وخرج رودريجو البرازيلي ودخل بدلاً منه ماركو أسينسيو في الدقيقة 65 ، وكاد اشبيلية أن يسجل هدف التعادل ، بعد ضربة حرة مباشرة نفذها جوديل لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة 74، ثم كاد سوسو أن يسجل هدف التعادل لاشبيلية بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 79.

* انطلق فينيسيوس بكرة مرتدة خطيرة ولكن مدافع إشبيلية تدخل في الوقت المناسب وحصل على الكرة في الدقيقة 83 ، وأبعد كورتوا تسديدة خطيرة من أوكامبوس، ثم رد ريال مدريد عن طريق بنزيما لكن كرته في الشباك الخارجية إلى ركنية، ومرت الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 1 - 0.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى