مان سيتي يتخطى فولهام وإيفرتون يكتفي بالتعادل أمام بيرنلي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تغلب مانشستر سيتي على ضيفه فولهام بهدفين دون رد ، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء أمس السبت ، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل ثنائية السيتي رحيم ستيرلينج (5) وكيفين دي بروين (26) .. وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 18 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فولهام عند 7 نقاط في المركز الـ17.

* وكتب النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي إسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي ، وذلك خلال مباراة فولهام، وتقدم سترلينج بالهدف الأول في الدقيقة 5، قبل أن يحصل على ركلة جزاء، سجلها كيفين دي بروين في الدقيقة 25 .. وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن سترلينج أصبح أكثر لاعب حصولًا على ركلات جزاء في تاريخ البريمير ليج "20 ركلة" .. كما يعتبر ستيرلينج أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات ، منذ بداية الموسم الماضي ، برصيد 37 هدفًا في 68 مباراة .. فيما تمكن النجم البلجيكي كيفين دي بروين من إضافة إسمه في قائمة المسجلين في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام فولهام ، وبحسب شبكة سكاي سبورتس، سجل دي بروين الهدف 400 لمانشستر سيتي في البريميرليج تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

* ومنذ أن أصبح جوارديولا مدربًا للسيتي في شهر يوليو من عام 2016، يعد مانشستر سيتي أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في البريميرليج بواقع 400 هدف في 162 مباراة، ويأتي من خلفه ليفربول بـ 358 هدفًا ومن ثم توتنهام هوتسبير بـ 309 أهداف وتشيلسي بـ 301 هدف في نفس عدد المباريات.

* وفي مباراة أخرى .. أدرك إيفرتون التعادل أمام مضيفه بيرنلي (1 - 1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب تيرف مور .. وتقدم أصحاب الأرض مبكراً عبر روبي برادي (د . 3) غير أن الضيوف أدركوا التعادل بواسطة دومينيك كالفيرت ليوين (د . 45) .. وعلى هذا النحو ، تصدر دومينيك كالفيرت ليوين بإجمالي 11 هدفا قائمة هدافي البريمير ليج .. وبهذا التعادل، ارتقى إيفرتون إلى المركز السابع بإجمالي 17 نقطة، بينما ظل بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى