محمد صلاح لن يشارك أساسيا مع ليفربول ضد وولفرهامبتون

> ليفربول «الأيام» متابعات :

> * كشفت تقارير صحفية أن النجم المصري محمد صلاح ، جناح فريق ليفربول ، لن يبدأ لقاء وولفرهامبتون مساء اليوم الأحد بشكل أساسى ، وسيكون على مقاعد البدلاء ، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي "بريمير ليج".

* وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أنه من المتوقع أن يجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، خلال لقاء وولفرهامبتون، من أجل إراحته، بينما سيكون الثلاثى الهجومى للريدز : ساديو مانى ، فيرمينو ، ودييجو جوتا .. علماً أن الفرعون المصري كان قد شارك فى 3 مباريات بشكل أساسي ، منذ تعافيه من فيروس وباء كورونا المستجد، أمام كل من أتالانتا الإيطالي وأياكس الهولندى في دوري أبطال أوروبا وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

* وخرج محمد صلاح ، غاضباً خلال لقاء برايتون الأخير فى البريمير ليج، بعد تبديله بالنجم السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 64 من زمن المباراة .. وخاض محمد صلاح 16 مباراة هذا الموسم مع ليفربول، فى جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.
* ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة ، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير المتصدر ، فيما يأتى وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 17 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى