"حضرموت الجامع" يؤيد إجراءات تطوير هيئة الشئون البحرية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> أكد مؤتمر حضرموت الجامع تأييده للتوجيهات الصادرة بخصوص فرع هيئة الشؤون البحرية بالمكلا، من قِبل نائب رئيس الوزراء، القائم بأعمال وزير النقل، ومحافظ حضرموت، الهادفة لتطوير نشاط الفرع، من خلال الاستفادة من إيراداته وتخصيص ما نسبته 40 % من إجمالي الإيراد لتسيير عمل الفرع والإيفاء بمتطلباته.
وشدد الجامع على أهمية الابتعاد عن "تسيس" القضايا والمطالب المشروعة، والعمل على دعم ومؤازرة كل الجهود التي تستهدف تحسين الأداء والارتقاء بنشاط الفرع وقيامه بالمهام الموكلة له في حماية البيئة والسلامة البحرية في نطاق عمله الجغرافي.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها صباح اليوم الأحد، ممثلون عن مؤتمر حضرموت الجامع، وعلى رأسهم عضو رئاسة المؤتمر رئيس الدائرة السياسية محمد عبد الله الحامد إلى مكتب فرع الهيئة بالمكلا، والتقوا خلالها قيادة وكوادر الفرع.
وخلال اللقاء اطلعت قيادات مؤتمر حضرموت الجامع من المدير العام للفرع القبطان يسلم مبارك بوعمرو، ونائبه نبيل عبد الله بن عيفان، والكوادر العاملة على نشاط الفرع والإشكاليات القائمة، والجهود التي تبذل لتجاوز الصعوبات وتعزز القدرات، ورفد الفرع بالإمكانيات المطلوبة بالاستفادة من إيراداته.

وأبدت قيادات مؤتمر حضرموت الجامع وقوفها إلى جانب الفرع في تحقيق مطالبه المشروعة وكل ما يرتقي بنشاطه، داعيين الهيئة العامة للشؤون البحرية في عدن إلى التعاون مع فرعه في المكلا، وإفساح المجال لتطوير أعماله، ورفع التهميش والإهمال الذي يعانيه.
وفي الوقت ذاته، الالتزام الصارم بتعميم رئيس الوزراء الصادر في 21 أكتوبر الماضي، والموجه إلى الوزراء في حكومة تصريف الأعمال، ومحافظي المحافظات، ورؤساء المؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية، بوقف إصدار القرارات وتكاليف التعيين، خلال فترة عمل حكومة تصريف الأعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى