مدرسة الحقبي بردفان تختتم نشاطها الرياضي بنجاح

> ردفان «الأيام» وضاح الحالمي :

> * اختتمت في مدرسة الحقبي بمنطقة الربوة العليا بردفان منافسات النشاط الرياضي لهذا العام التي انطلقت في منتصف شهر نوفمبر وانتهت يوم أمس الأحد ، والتي نظمها قسم الأنشطة في المدرسة برئاسة الأستاذ القدير يسلم اللحجي، وقد شهد الاختتام تفاعلاً طلابياً وجماهيرياً كبيراً.

* وقد جرى صباح أمس تكريم فريق الصف الثامن الفائز بالمباراة الختامية التي أقيمت ضمن النشاط الرياضي، بعد فوزه على منافسه فريق الصف السابع بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله ، وسط حضور مسؤولي مكتب التربية والتعليم ، ممثلة بالأستاذ القدير نصر قاسم نصر ، القائم بأعمال مكتب إدارة التربية والتعليم في المديرية والأستاذ عبد ربه العيزبة مسؤول قسم الأنشطة بمكتب التربية، والأخ صالح عبد الحبيب رئيس مجلس الآباء، وعدد من الشخصيات.

* وقد تسلم قائد فريق الصف الثامن الكأس من الضيوف الحاضرين، في حين تم تكريم فريق الصف السابع بالشهادات التقديرية .. وأثناء التكريم قامت إدارة المدرسة بتكريم المعلمين الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط الرياضي، إلى جانب تكريم مسؤولي مكتب التربية ، الذين حضروا اختتام فعاليات النشاط الرياضي في المدرسة ، وبدورها إدارة التربية منحت شهادة تقديرية لإدارة مدرسة الحقبي ومعلميها حيث أعربت عن تقديرها لتنظيم مثل هذه الأنشطة وتنويعها ، وإفساح المجال للطلاب لممارسة أنشطتهم وتوفير أجواء المرح والتسلية لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى