الراعي يلتقي فرع اتحاد الدراجات لمناقشة استعداداته القادمة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد صالح الراعي صباح يوم أمس الأحد بمكتبه الكائن في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار بقيادة فرع اتحاد الدراجات الهوائية ، ممثلة بالكابتن مختار باسنبل ، وأمين الفرع الكابتن أحمد ناصر ماطر ، وقد كرس اللقاء لمناقشة خطة الفرع والصعوبات التي تواجهه والإنجازات التي حققها واستعداداته لإقامة بطولة الدراجات .. وأشاد الكابتن الراعي باتحاد الدراجات وبالإنجاز الكبير الذي حققه في المشاركات ، والمتمثل في تحقيق المركز الثالث على مستوى المناطق المحررة ، وقد أكد الراعي أن المكتب سيقوم بتذليل الصعوبات والعراقيل الذي تعترض نشاط الفرع .. مشيراً إلى أن عودة الانشطة والمسابقات الرياضية إلى الواجهة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الفروع للإرتقاء بمستوى الألعاب ، بعد أن تم تنظيم العديد من البطولات ، بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر.

* وأكد الراعي وقوفه ودعمه لاتحاد الدراجات لكونه اتحاداً جديداً يبشر نشاطه بالخير ، وأنه سيتابع الوزارة من أجل توفير المخصصات المالية للفرع ، التي تم تحويلها لفرع الاتحاد في المحافظة ولكنها إلى الآن لم تُصرف ، وأنه سيذلل كافة الصعاب والمعوقات التي تعيق عمل الاتحاد.

* من جانبه .. أوضح رئيس فرع الاتحاد مختار باسنبل المعوقات والصعوبات التي تواجه الفرع وخاصة عند قرب موعد إنطلاق تصفيات المحافظة التي ستقام في الـ 19 من الشهر الجاري والتي من خلالها ستتم المشاركة في محافظة حضرموت .. مؤكداً أن أهم المعوقات والصعوبات التي تواجههم هي عدم توفر الدراجات الهوائية ، وكذا الميزانية التشغيلية لتفعيل النشاط الرياضي .. إضافة إلى بُعد المسافات الجغرافية بين المديريات والذي يُصعب على الاتحاد إقامة البطولات .. شاكراً الكابتن الراعي على سعة صدره وتفهمه واستماعه لهموم الفرع بكل ود وتقدير .. آملاً وقوف مكتب الشباب إلى جانب فرع الاتحاد لكون المهام جسيمة وبحاجة إلى تظافر الجهود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى