صحف اسبانيا تقسو على كومان وبرشلونة وتتغنى بريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * ألقت الصحف الإسبانية الصادرة صباح أمس الأحد الضوء على السقوط المفاجئ لفريق برشلونة ضد قادش بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأول السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجا.
* وخسر فريق برشلونة أمام قادش 1 - 2 ، ليواصل سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويبتعد مجدداً عن المربع الذهبي بجدول ترتيب الليجا، حيث هبط للمركز السابع برصيد 14 نقطة.

* وعلقت صحيفة "سبورت" قائلة : "خسر برشلونة 1 - 2 خارج أرضه أمام قادش، حيث أدى خطآن دفاعيان إلى ضعف أداء فريق رونالد كومان" .. وأضافت :"يتراجع البلوجرانا الآن إلى المركز السابع فى جدول الترتيب بفارق 12 نقطة خلف أتلتيكو مدريد متصدر الدوري بعد 10 مباريات في موسم 2020 - 21".

* أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، فقالت : "بخطأ مؤسف من أوسكار مينجيزا تلقى برشلونة هدفاً مبكراً ضد قادش، قبل أخطاء من جوردي ألبا وكليمنت لينجليت ومارك تير شتيجن والتي حسمت الهزيمة 1 - 2 " .. وأشارت الصحف تعنى الخسارة أمام قادش أن فريق رونالد كومان ، يتأخر الآن بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني نهاية الأسبوع".

* فيما احتفلت بقية الصحف الاسبانية بالفوز الصعب الذي حققه فريق ريال مدريد بهدف على حساب إشبيلية بنفس الجولة .. وكتبت صحيفة "آس" : "هذا هو الطريق، هدف عكسي من حارس اشبيلية ياسين بونو والذي كان بتأثير من فينيسيوس، يمنح الفوز لريال مدريد الذي كان صلبًا للغاية في إشبيلية".
* أما صحيفة "ماركا"، فعنونت :"زيدان يتلقى تطعيم اللقاح في إشبيلية ، جادّ و مطمئن ، ريال مدريد يظهر نسخته الجديدة التي هي أكثر تنافسيًا في السيناريو الذي كان أكثر تطلبًّا منه، الفوز أمام إشبيلية سيعزز معنويات الفريق الأبيض قبل المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء أمام بوروسيا منوشنجلادباخ".

* الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 20 نقطة، متأخراً عن المتصدر أتلتيكو مدريد بـ 6 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى