وكيل عدن يطلع على أداء وتوسع خدمات البنك الأهلي

> عدن "الأيام" خاص:

> اطلع وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم الاثنين، في زيارته التفقدية للبنك الأهلي بالعاصمة عدن على سير العمل بالبنك والأنشطة المصرفية المختلفة المناطة بمهامه الرئيسة كواحد من أبرز البنوك والمؤسسات المصرفية في بلادنا.
وطاف أثناء جولته التفقدية على مبنى الإدارة العامة، وإدارات وأقسام البنك المختلفة.

كما التقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بمدير عام البنك الأهلي د. أحمد علي سنكر، ونائب المدير العام لشؤون الدوائر المساندة علي موسى علي، ومدير الشؤون القانونية وليد واثق شاذلي.

وأكد الوكيل أول لمحافظة عدن أهمية الدور الكبير للبنك الأهلي كأبرز المؤسسات المصرفية التي تفخر بها العاصمة عدن كمؤسسة عريقة، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ عدن أحمد لملس، على استمرار وتواصل الإنجازات وافتتاح فروع جديدة وتوسع خدمات البنك الأهلي واتباع أحدث الأساليب المصرفية بما في ذلك الربط الإلكتروني بين مختلف فروعه وأقسام وإدارة البنك عبر أحدث الشبكات الإلكترونية وتكنولوجية العصر.

إلى ذلك، أشار المدير العام للبنك الأهلي د. أحمد علي سنكر إلى الأهمية التي يمثلها البنك كواحد من أهم وأنجح المؤسسات المصرفية والاقتصادية التي لعبت دوراً أساسياً في مختلف المراحل التي مرت بها بلادنا، وما زالت صامدة إلى اليوم في كل الظروف والأحوال بفضل من الله وبفضل السياسة الإدارية والمصرفية الناجحة المتبعة في تسيير أداء البنك الأهلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى