أولمبي نادي التلال يهزم رديف نصر عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * حقق فريق أولمبي التلال بقيادة المدرب الكابتن مختار محمد حسن الفوز على الفريق الرديف ، أو الإحتياطي لنادي نصر عدن (بطل دوري الاستقلال) بقيادة المدرب القدير الكابتن حميد قريشي بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي النصر في مديرية دار سعد.

* وجاءت المباراة متوسطة الأداء ، حيث قام مدربا الفريقين بتجريب عدد كبير من لاعبيهم ، من خلال منحهم فرصة اللعب لمعرفة مستوياتهم ، لكن تحسناً طفيفاً في اللعب طرأ على أداء الشوط الثاني واستطاع فريق أولمبي التلال من التقدم بهدف المهاجم صهيب خالد (الشحرور) ، ليستمر اللعب بنفس وتيرة الأداء والنتيجة ، حتى انتهاء زمن المباراة بفوز أولمبي التلال بهدف دون رد.

* الكابتن القدير حميد قريشي مدرب فريق نادي النصر لكرة القدم أعطى فرصة كبيرة لعدد من لاعبيه الجدد في الفريق من أجل تشجيعهم وتجربتهم ، ومعرفة مستوياتهم الحقيقية ومن أجل إشراكهم أيضاً في المباريات القادمة.
* الكابتن طارق النامس مدرب حراس مرمى نادي النصر العدني وحارس مرمى نادي وحدة عدن السابق بدأ في تأسيس وتدريب مجموعة من حراس المرمى في نادي النصر .. وقد نرى في الأيام القادمة حراساً ممتازين على مستوى المحافظة يتخرجون على يديه.

* قاد مباراة فريقي أولمبي التلال ورديف نادي النصر العدني الحكم الرائع محمد صالح .. وكان موفقاً إلى حد كبير في التحكيم.
* حضر المباراة لاعبا التلال القدامى على حسين الفضلي (الكيلة) نائب مسئول النشاط في نادي التلال ، والمهاجم التلالي الخطير السابق فتحي جابر ، إضافة إلى عدد كبير من مشجعي نادي النصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى