العيدروس مدرباً والدقيل مساعداً للفريق الاول لاتحاد سيئون

> سيئون«الأيام» خاص :

> * تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي اتحاد سيئون رسمياً مع المدرب (الكابتن مرتضى علي العيدروس) ليكون مدرباً لفريق كرة القدم الأول للنادي ، على أن يكون الكابتن محمد علي الدقيل مساعداً له في أداء هذه المهمة خلال الفترة القادمة ، التي سيستعد خلالها الفريق للمنافسات والإستحقاقات القادمة ، ومنها بطولة كأس حضرموت السابعة .. علماً أن الكابتن مرتضى العيدروس يعد أحد أفضل مدربي المحافظة ، حيث يحمل شهادة ( A - B - C ) في المستوى الآسيوي وغيره ، فيما يعتبر مساعده الكابتن محمد الدقيل واحداً من نجوم فريق نادي الاتحاد السابقين ، والذي مثل أندية عديدة في الوادي ، ومنها : الاتحاد والسلام والريان بساه وسيئون.

* وقد عبرت الهيئة الإدارية لنادي اتحاد سيئون عن شكرها وتقديرها للجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن شاكر بن ناصر ، والكابتن عمر سند على جهودهما ، التي بذلاها في قيادة الفريق الأول خلال الفترة الماضية.
* الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد السيئوني كان قد خرج من دور الثمانية في كأس بطولة شركة طيران بلقيس بعد خسارته من ريان ساه بهدف مقابل لا شيء وسبق للاتحاد أن حقق بطولة كأس مؤتمر حضرموت الجامع لأندية وادي وصحراء حضرموت قبل أن يخسر السوبر من التضامن بالمكلا في النهائي على ستاد سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى