الإتحاد والأحرار يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة المرقشي والعطوي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تأهل فريقا اتحاد الحصن والأحرار أمس إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الأستاذ حيدرة حسين منصور العطوي والشهيد هاني حيدرة منصور المرقشي لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الحصن بمديرية خنفر بأبين والتي يشارك فيها 26 فريقا من مناطق دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
* وجاء تأهل فريق اتحاد الحصن بعد فوزه على هلال الكود بثلاثة أهداف لهدفين ، في اللقاء الافتتاحي الذي جمعهما على ملعب نادي الجيل الصاعد في منطقة الحصن .. فيما

تأهل فريق الاحرار بعد أن تجاوز عقبة منافسه شباب المخزن بركلات الترجيح 5 - 4 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الجيل الصاعد ليتأهل إلى ثاني أدوار البطولة.

* ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم الاتحاد (رفعت سمير) وكان مقدارها (5 آلاف ريال يمني) قدمها مشكوراً راعي البطولة (صالح المرقشي) قائد الشرطة العسكرية في حزام أبين تشجيعاً للرياضة والرياضيين .. وأدار اللقاء الحكم ممدوح شابص وساعده إيهاب الحمري وحكيم شابص، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى