​دورات تدريبية عسكرية للحزام الأمني بالصبيحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

>
قال الناطق الرسمي للحزام الأمني محور الصبيحة أياد غانم اليوم السبت إن حزام الصبيحة يجري الإعداد والترتيب لتنفيذ الدورة التدريبية العسكرية لقوات الدفعة الأولى خلال اليومين القادمين.

وأوضح أن أفراد الدفعة المشاركة في الدورة التدريبية سيتلقون كل المعارف والمهارات والتدريبات العسكرية المتنوعة، وستسهم في رفع كفاءتهم المعرفية وتحقيق الانتصارات العملية الميدانية، وبما يلبي طموحاتهم وتطلعاتهم للقيام بواجبهم العملي والوطني لخدمة مجتمعهم والدفاع عن مكتسبات وطنهم وثوابته العظيمة.


كما سيتلقى ضباط الحزام الأمني المنتسبون للواء دورة تدريبية عسكرية نهاية الأسبوع القادم على يد أكاديميين عسكريين جنوبيين وهي الدورة النوعية الأخرى التي ستضيف رافدا معرفيا نوعيا لجميع الضباط المشاركين في الدورة وستكسبهم ثقافة بمختلف الفنون القتالية العسكرية الكفيلة بتحقيق الانتصارات العسكرية والمكاسب الوطنية وفرض السيطرة المطلوبة.

وأوضح الناطق الرسمي أن هذه الدورات التدريبية والنوعية لجميع قوات الحزام الأمني محور الصبيحة تأتي تزامنا مع الانتصارات الميدانية التي تحققها القوات الجنوبية في مختلف جبهات القتال مع المليشيات الحوثية والعصابات الإرهابية المعادية للإرادة الجنوبية المتطلعة لتحقيق أحلام الشهداء وهدفهم العادل في التحرير والاستقلال للجنوب واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني.

​دورات تدريبية عسكرية للحزام الأمني بالصبيحة
​دورات تدريبية عسكرية للحزام الأمني بالصبيحة

وأشار إلى أن هذه الدفعة ستعزز القوات الجنوبية وتشكل نسيجا أمنيا متينا تتحطم على أسوارها كافة مؤامرات ومخططات أعداء الوطن وتجار الحروب وستحمي أرض الصبيحة والجنوب وتكون عند مستوى الهمم التي ضحى من أجلها الشهداء وعوهدت على طريقها الآباء، وتحققت في سبيلها الانتصارات والمكاسب.

وقال إن محور الصبيحة يحقق إنجازات متعددة وينفذ أنشطة متنوعة أسهمت جميعها بتحقيق نجاحات عملية على مختلف الأصعدة الأمنية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى