ورشة تعريفية لمشروع التدخل المتكامل للمساعدات النقدية

> عدن «الأيام» عبدالسلام هائل:

> دشن مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري اليوم الأحد، الورشة التعريفية الخاصة بمشروع التدخل المتكامل للمساعدات النقدية، المنفذ من قبل منظمة "أدرا" بتمويل من وزارة التنمية الدولية بالمملكة المتحدة (FCDO).
وتتمثل أهمية الورشة التي شارك فيها ممثلون عن المجلس المحلي وعقال حارات وشخصيات اجتماعية إلى جانب أعضاء فريق أدرا، بالتعريف بأهداف المشروع ومعايير اختيار وتسجيل المستفيدين وآلية تقديم الشكاوى.

وحث الزهري أعضاء اللجان المجتمعية على تحري الأمانة والمصداقية في اختيار أسماء المستفيدين من المشروع بعيداً عن كل المجاملات، مشيداً بجهود منظمة أدرا في تقديم أوجه الدعم للفئات الأشد فقراً في عموم المحافظات.

وشكر مدير منظمة أدرا بعدن خالد محمد عبده المحافظ أحمد حامد لملس على دعمه ورعايته لأنشطة المنظمة، بما في ذلك تنفيذ مشروع التدخل المتكامل للمساعدات النقدية في مديرية خور مكسر، والذي سيستهدف (400) حالة مستحقة للإعانات النقدية، متطرقاً إلى أنشطة المنظمة في أكثر من (120) دولة وافتتاح أول فرع لها في اليمن عام 1995م، وفرع عدن 2006م، والذي توسع نشاطه ليشمل محافظات (عدن، أبين، لحج، والضالع).

بدوره، أشار مدير مشروع (ICI) خالد عبدالله مليكان إلى أهداف المشروع في تحسين الوضع المعيشي والصحي للمستهدفين من الحالات والأسر الفقيرة، والذي سيبدأ تنفيذه في مديرية خور مكسر كتجربة ليتم تعميمها فيما بعد على باقي المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى