تكريم أبطال بطولة نادي مصافي عدن لتنس الميدان

> عدن «الأيام» خاص :

> * كان اختتاماً رائعاً ومتميزاً لبطولة نادي مصافي عدن لتنس الميدان ، التي أقيمت على ملاعب النادي في مديرية البريقة لفئات : (البراعم تحت 12 سنة - الناشئين تحت 14 سنة – والشباب تحت 18 سنة) ، والتي نظمها نادي المصافي خلال الفترة من الـ 7 من ديسمبر وحتى الـ 12 منه ، بمشاركة 84 لاعباً من مختلف الفئات العمرية ، وقد تم بعد انتهاء المباريات الاستعراضية تتويج وتكريم الأبطال من قبل الضيوف الحاضرين بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، حيث تقدمهم الكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس ، والمهندس خلدون أحمد حسن عضو إدارة نادي مصافي عدن للتنس ، وفضل الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية البريقة .. على النحو التالي :

- البراعم تحت 12 سنة : مشعل غسان (المركز الأول) وعبد الرحمن محمد (المركز الثاني) وأحمد عصام (المركز الثالث).

- الناشئون تحت 14 سنة : خطاب وليد (المركز الأول) ونايف غسان (المركز الثاني) وعبد الله عصام (المركز الثالث).

- الشباب تحت 18 سنة : أيمن عارف (المركز الأول) وأحمد خالد الخيبة (المركز الثاني) وناصر النصيري (المركز الثالث).

* كما كان هناك تكريم للاعبين المتميزين في البطولة وهم : خليفة فواز ، وعبد الله عصام ، وياسين هاني ، ويوسف نوار ، وأحمد درويش ، وكيانان ، وأحمد عصام ، وناصر الناصوري .. وأيضاً تم تكريم خاص للأخ غسان عبد الوهاب بشهادة تقديرية من قبل إدارة نادي مصفاة عدن لدعمه إقامة البطولة.
- أحمد سيف ومحمد سيف مدربا لاعبي نادي مصافي عدن للتنس بذلا جهوداً كبيرة في الاعداد والتنظيم الجيد للبطولة ، وقد عبرا عن سعادتهما بالمستوى الفني الرائع الذي قدمه اللاعبون خلال البطولة ، وكذا بروز العديد منهم أثناء المنافسات وتفاءلا أن هؤلاء سوف يكون لهم شأن كبير في مستقبل التنس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى