​مدير زنجبار يؤكد أهمية زيادة الأوعية الإيرادية في 2021

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​ناقش المكتب التنفيذي في مديرية زنجبار برئاسة مدير المديرية م. سالم عكف اليوم الأحد، وبحضور الأمين العام لمجلس المحلي غسان شيخ فرج تقييم مستوى الأداء للمكاتب التنفيذية خلال العام الجاري 2020، وما تم إنجازه من المشاريع ومستوى الموارد المالية المحصلة خلال هذا العام، وما خطة المكاتب الإيرادية للعام القادم لزيادة الأوعية الإيرادية في المديرية.

وخلال الاجتماع أكد المجتمعون مباركتهم للاتفاق الذي أفضى إلى انسحاب القوات المتواجدة في منطقتي شقرة الساحلية والشيخ سالم من أجل أن تنعم المحافظة بالأمن والسلام.

وأكد مدير زنجبار على أهمية العمل على زيادة الأوعية الإيرادية خلال العام القادم 2021، لتدني مستوى تحصيل الموارد المالية، وضرورة إعداد كل المكاتب التنفيذية الخطط والبرامج التي تعمل على رفع مستوى الأداء وتحسين جودة العمل، مشيراً إلى أن البعض يتعمد تشويه صورة مدينة زنجبار، من خلال البناء العشوائي وتحويل الشوارع والجولات إلى مكب نفايات.

واستمع المجتمعون إلى تقارير من مكاتب المالية والأشغال والنقل والتربية والتعليم، حيث أكد مدير مكتب المالية بزنجبار رمزي عمر اليافعي على ضرورة عمل دورة الجرد السنوية، وتحديد كافة الأصول والمعدات التابعة لكل مكتب، وعمل المكاتب الإيرادية على تحصيل الموارد المالية بسندات رسمية "نموذج خمسة" مالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى