ريال مدريد يستدرج بيلباو .. وبرشلونة يخشى سوسييداد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * قبل أسابيع من المشاركة المرتقبة للفرق الأربعة في كأس السوبر الإسباني، ستخوض فرق ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بيلباو وريال سوسييداد، فعاليات المرحلة التاسعة عشرة من الليجا .. وكان ريال مدريد وبرشلونة قد ضمنا بلوغ فعاليات كأس السوبر، التي تقام في يناير المقبل، باحتلالهما المركزين الأول والثاني في الدوري الإسباني بالموسم الماضي .. وضمن بيلباو وسوسييداد التأهل لكأس السوبر من خلال بلوغهما المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي.

* وتم تقديم مباراتي ريال مدريد مع بيلباو إلى اليوم الثلاثاء وبرشلونة مع سوسييداد إلى يوم غد الأربعاء علمًا بأنهما ينتميان إلى المرحلة التاسعة عشرة من الليجا، ويستطيع الريال وبرشلونة الاستفادة كثيراً من هاتين المباراتين أمام ممثلي إقليم الباسك ، حيث يمكن للريال مواصلة انتفاضته، مستفيدًا من الدفعة المعنوية الكبيرة التي نالها من الفوز الثمين على أتلتيكو مدريد.

* وفي الوقت نفسه، يستطيع برشلونة استعادة مزيد من التوازن وتحقيق انتصارين متتاليين للمرة الثانية فقط في الموسم الحالي بالدوري الإسباني، حيث كانت المرة الأولى في أول مباراتين له بالمسابقة .. وكان برشلونة قد استعاد بعض توازنه بالفوز الصعب على ليفانتي 1 - 0 مساء الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى