قمة الصدارة بين ليفربول وتوتنهام .. والمطاردون يتربصون

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يحتضن ملعب آنفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وتوتنهام مساء غد الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ويتقاسم الفريقان صدارة جدول ترتيب المسابقة حيث يتصدر توتنهام برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول الثاني بنفس الرصيد.

* الفريقان رفضا فض الشراكة التي بينهما، فتوتنهام تعادل أمام كريستال بالاس بهدف لكل منهما في الجولة الماضية ، وبنفس النتيجة أيضًا انتهت بتعثر ليفربول بالتعادل أمام فولهام ليرفض الهدية ويبقى متساويان في النقاط، لكن قبل مواجهة القمة غداً الأربعاء ، يتبارز ليستر سيتي الثالث بفارق نقطة عن المتصدرين مع إيفرتون السابع، حيث يبحث الاول عن انتزاع صدارة مؤقتة تشكل ضغطاً على الطرفين.

* أما ساوثهامبتون الرابع والفائز خمس مرات في آخر سبع مباريات فيحل على آرسنال الجريح، فيما تتركز الأنظار على فريق نادي تشلسي الخامس الساعي لنفض خسارته أمام إيفرتون، عندما يفتتح المرحلة اليوم الثلاثاء على أرض وولفرهامبتون الثالث عشر، باحثاً عن اللحاق بالنقطة الـ 25.

* وبعد تعادلهما السلبي المخيب ، يواجه طرفا مدينة مانشستر فريقين متواضعين ، إذ يستقبل السيتي وصيف القاع وست بروميتش فيما يختتم يونايتد المرحلة على أرض شيفيلد يونايتد الأخير والوحيد الذي لم يذق طعم الفوز هذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى