محافظ حضرموت يبارك لنادي سمعون إنجازه ويكافىء طائرته بمليون ريال

> المكلا «الأيام» خاص :

> * بارك محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لكل أبناء حضرموت عامة ، ولنادي سمعون الرياضي بالشحر خاصة بالإنجاز الرياضي الذي حققه (الفريق الأول للكرة الطائرة لنادي سمعون) المتمثل بإحراز الفريق للمركز الثالث في بطولة الدوري العام للكرة الطائرة لأندية الجمهورية التي اختتمت منافساتها الأحد في العاصمة عدن واحتل فريق سمعون المركز الثالث بعد فوزه على فريق نادي الميناء بثلاثة أشواط مقابل شوط.

* ونقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تهاني ومباركة المحافظ البحسني، ودعمه لهذا الإنجاز بمبلغ مليون ريال في اتصال هاتفي برئيس نادي سمعون الرياضي بالشحر أحمد علوي قارش ، مؤكداً أن دعم واهتمام ورعاية المحافظ اللواء البحسني للرياضة والرياضيين ، ودعمه ومساندته لكل الإنجازات التي تتحقق لرياضة المحافظة ، ليس جديداً ولا غريباً عليه ، فقد تعود الجميع منه هذه المواقف الرائعة.

* من جانبه .. عبر رئيس نادي سمعون الرياضي بالشحر أحمد علوي قارش بإسم كل رياضيي النادي وخاصة الفريق الأول للكرة الطائرة عن شكرهم لمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، على اهتمامه المتواصل بأنشطة النادي ، ودعمه للإنجاز ، الذي تحقق أمس ، والذي يعتبر دافعاً معنوياً وحافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى