مفتش القوات الجنوبية يزور مواقع الخامس صاعقة

> الضالع «الأيام»

> قام المفتش العام للقوات المسلحة الجنوبية العميد الركن نبيل صبران أمس الأول بزيارة ميدانية لمقر ومواقع قيادة اللواء الخامس صاعقة في جبهة مريس محافظة الضالع.

وأبدى العميد الركن نبيل صبران ملاحظاته وتوجيهات القيادة العسكرية، من أجل تحسين مستوى الأداء والتقييم لدى جميع الوحدات العسكرية التابعة للواء الخامس صاعقة.

وأشاد العميد نبيل صبران بمستوى الجاهزية والحفاظ على المواقع التي توجد فيها وحدات اللواء الخامس صاعقة.

وضمن الأقسام التي زارها رئيس لجنة الرقابة والتفتيش مكتب القوة البشرية، حيث اطلع على آلية العمل الإداري بالنظام الورقي والإلكتروني، وقاعدة البيانات والتنظيم الإداري المتقن.

كما زار مكتب رئيس العمليات للواء، واطلع على المخططات والخطط والخرائط الجغرافية التي أعدها ركن العمليات في اللواء وكذا اطلع على الكشوفات وسجلات البلاغات العملياتية وعمل الاتصال في اللواء.

وكان مكتب التوجيه المعنوي محطة أخرى لزيارة العميد الركن نبيل صبران، حيث اطلع على الخطط والبرامج التوجيهية ودورهم في غرس العقيدة القتالية للجنود أو في كشف الحقائق للمقاتلين وكيفية مواجهة العدو عسكرياً وإعلاميا.

كما قام المفتش العام بزيارات ميدانية لبعض المواقع والوحدات العسكرية في محافظة الضالع.

وكان في مقدمة استقبال المفتش العام للقوات المسلحة الجنوبية أثناء نزوله الميداني إلى اللواء الخامس صاعقة أركان حرب اللواء العميد الركن الشعبي مطهر، وركن عمليات اللواء العقيد محمد سعيد جرادة، وجميع الأركانات وقادة الوحدات في اللواء الخامس صاعقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى