انتقالي أبين يبحث مع الراعي تداعيات القرار التعسفي بحق فرع اتحاد الكرة

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * بحث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبد الله الحوتري بمكتبه صباح أمس الثلاثاء مع قيادة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة تداعيات القرار التعسفي الذي اتخذه الاتحاد العام لكرة القدم بحق فرع اتحاد أبين .. وأكد الحوتري رفض المجلس الانتقالي لقرار اتحاد عام كرة القدم ومطالبته بالتراجع عن ذلك القرار لأن القرار اتخذ طابعاً سياسياً بعيداً عن الاعتبارات الرياضية .. داعياً اتحاد عام الكرة إلى الابتعاد عن مثل هذه القرارات التي تتسبب في تفرقة شباب المحافظة.

* وعبر العميد الحوتري عن سعادته بتفعيل كافة الأنشطة وعودة الروح الرياضية إلى المحافظة التي افتقدها الجميع طويلاً .. مشدداً على ضرورة العمل كفريق واحد لتفعيل الأنشطة والفعاليات الرياضية في هذه المحافظة الرياضية الواعدة.

* من جانبه .. شكر الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين وعبد الرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامها ومساعيها لرفع مستوى الأداء الرياضي في المحافظة معبرين عن سعادتهما بهذا اللقاء الجيد ، ومناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية بما يعود بالفائدة على الشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى