ميناء الحاويات يتأهل لنهائي بطولة المؤسسات والدوائر الحكومية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تأهل فريق ميناء الحاويات إلى نهائي بطولة المؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم الخماسية لقدامى اللاعبين فوق سن الـ 40 عاماً ، وذلك بعد فوزه على منافسه فريق مكتب اليمنية في مباراة نصف النهائي الثاني الذي جمع الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا ، والتي تنظم بدعم ورعاية مؤسسة موانئ خليج عدن وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد بمشاركة 8 فرق تمثل المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن.

* وقد استطاع فريق ميناء الحاويات حجز بطاقة التأهل الثانية للمباراة النهائية بعد فوزه الصعب والثمين على منافسه مكتب الخطوط الجوية اليمنية الذي افتقد لخدمات النجم شرف محفوظ في اللقاء بالقرعة بعد انتهاء شوطي المباراة الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت أيضاً بالتعادل لتحسم القرعة في نهاية المطاف الطرف المتأهل للمباراة النهائية والتي ابتسمت لمصلحة فريق ميناء الحاويات .. وقد سجل هدفي اليمنية في الوقت الأصلي : خالد أحمد ناصر وعبد الله شيخ عبدالله .. في حين سجل هدفي فريق ميناء الحاويات اللاعبان أياد عبد الجليل ووهيب صالح .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من أحمد عون ، ونائل عوشان ومحمد علي الشحاري ، والدولي خلف اللبني رابعاً ، وراقبها فنياً أمين ناصر.

* وبهذا الفوز يضرب فريق ميناء الحاويات موعدا مع فريق مؤسسة موانئ خليج عدن في المباراة النهائية التي تقرر إقامتها عصر يوم السبت القادم الموافق 19 ديسمبر على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى