كونتي وجاتوزو تحت الضغط في قمة إنتر ونابولي

> روما «الأيام» متابعات :

> * يحل نابولي ضيفا على إنتر ميلان المثقل بالمشاكل مساء اليوم الأربعاء وسط ضغط شديد على مدربي الفريقين ، لإثبات قدرتيهما على الصمود في سباق التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم .. وبدا أن نابولي في أزمة بعد الخسارة 3 - 1 بملعبه أمام المتصدر ميلان في 22 نوفمبر الماضي وسط تكهنات بحدوث مواجهات بين المدرب جينارو جاتوزو ولاعبيه .. ونفى النادي هذه الخلافات وبعدها بثلاثة أيام تعرض لصدمة وفاة أسطورته دييجو مارادونا لتدخل المدينة في حالة حداد.

* وقال جاتوزو عقب الفوز 2 - 1 على سامبدوريا يوم الأحد : "أحيانا يحبني اللاعبون لكن أراهن على أنهم أحيانا ينظرون إلى صورتي في الصباح، ويبصقون على وجهي لكن هذا جزء من وظيفتي".
* ولم يخسر نابولي في آخر ست مباريات عقب وفاة مارادونا وفاز في آخر ثلاث مباريات في الدوري قبل زيارة إنتر ميلان اليوم الأربعاء .. وسيصعد نابولي إلى المركز الثاني إذا انتصر ليتقدم على إنتر في الجدول إذا لم يتفوق يوفنتوس بفارق الأهداف في حال فوزه على أتالانتا اليوم .. لكن جاتوزو ليس وحده من يعيش وقتاً عصيباً.

* وفاز إنتر في آخر أربع مباريات في الدوري لكن التعادل مع شاختار دونيتسك بدون أهداف الأسبوع الماضي ، تسبب في خروج فريق المدرب أنطونيو كونتي ، من دوري أبطال أوروبا بعد تذيل مجموعته .. وإذا فاز إنتر على نابولي سيواصل الضغط على المتصدر ميلان وسيرفع الحرج عن كونتي نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى