خبير آس المدريدية يفجر مفاجأة تحكيمية في مباراة ريال مدريد وبلباو

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * فجر الخبير التحكيمي الإسباني إيتورالدي جونزاليس ، عبر يومية آس الإسبانية ، مساء أمس الأول الثلاثاء ، مفاجأة تحكيمية مدوية في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد مع أتلتيك بلباو.

* وعرفت الدقيقة الثانية عشر من المباراة مطالبة (إينياكي ويليامز) لاعب الفريق الضيف بالحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه للدفع من دانييل كارفاخال ظهير ريال مدريد ..(الخبير التحكيمي إيتورالدي) حلل اللقطة ، وقال :”لو أطلق الحكم صافرته وأعلن عن ركلة جزاء لمصلحة بلباو لم يكن شيئاً ليحدث لأن هناك دفع من الخلف من كارفاخال.. وإن كان قد قرر احتساب الركلة كان سيطرد داني كارفاخال .. على أي حال القرار لم يكن لتكنولوجيا الفيديو المساعد (الفار) ، بل القرار كان من الحكم".

* وعن طرد راؤول جارسيا بحصوله على إنذارين في الدقيقة 13 قال :”هناك دهس على القدم ، سوء حظ من جارسيا ، والحكم حذره من قبل من التدخل بهذا الشكل لكي لا يُطرد".
* وكان الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قد قاد فريقه للانتصار بنتيجة (3 - 1) على أتلتيك بيلباو ، وسجل لريال مدريد (توني كروس) في الدقيقة (45+2) ، و(كريم بنزيما) في الدقيقتين 74 و90+2 ، بينما سجل لأتلتيك بيلباو أندير كابا في الدقيقة 52.

* وبهذا الانتصار ، يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا ، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى