استلام مشروع تأهيل مباني تعليمية بسيحوت

> الغيظة «الأيام» خاص:

> التقى القائم بأعمال مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، بمكتبه أمس الخميس، لجنة مكلفة من الصندوق الاجتماعي للتنمية، لاستلام مشروع تأهيل وتحسين ساحات بعض المباني التعليمية والحكومية، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
ويشمل المشروع طلاء القاعات الدراسية، وصيانة الأبواب والشبابيك وأعمال الكهرباء، بالإضافة إلى تشجير ورصف ساحتي مدرستي أروى الأساسية والثانوية للبنات، ومدرسة عبد ربه الأساسية للبنين.

ورحّب الزويدي بأعضاء اللجنة التي تتكوّن من، م. محمد رويشد استشاري المشروع، و م. علي الشعبي المساعد الفني للمشروع، و م. شيماء اليزيدي ضابط المشروع.
وشكر الزويدي الجهود المبذولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية والقائمين عليه، من خلال المشاريع التي يقدمها للمديرية في شتّى المجالات كالاجتماعية أو مشاريع إعادة التأهيل للمنشآت وغيرها من المشاريع والبرامج التي ينفذها الصندوق.
وتم نزول اللجنة المكلّفة إلى موقعي المشروع برفقة القائم بأعمال الأمين العام بمحلي سيحوت الأستاذ عبد الله عوض باعبده، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عمرين محمد بن حيمد، ومديري المدرستين، وبحضور المقاولين المنفذين خالد باقطمي ومحسن بلبحيث .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى