الصمود بطلاً لفئة الشباب والنصر للناشئين في بطولة دراجات الضالع

> الضالع «الأيام» خاص :

> * نفذ فر ع اتحاد الدراجات بمحافظة الضالع تصفيات أندية المحافظة لفئة الشباب فرقي ضد الساعة والفردي العام وفئة الناشئين فردي ضد الساعة بمشاركة أندية النصر والصمود والتضامن والمجد والتحدي وجبال لصبور والوصل .. وشهدت المسابقات حضور رئيس اتحاد الدراجات صادق الفقيه والأمين العام للاتحاد محمد منصور ، إلى جانب حضور أمين عام نادي الصمود الرياضي مجيب عمر، والشخصية الرياضية عبده حمود وجمع من الشباب المهتمين.

* وبعد تنافس مثير بين الفرق المشاركة ، تمكن فريق نادي الصمود الرياضي ، من إحراز بطولة فئة الشباب فرقي ضد الساعة والفردي العام ، فيما توج فريق نادي النصر الرياضي بطلاً لفئة الناشئين فردي ضد الساعة.
* وفي تصريح صحفي لقيادة اتحاد اللعبة في المحافظة جاء فيه :"إن البطولة كانت متميزة ، وتعد الأفضل والأكثر إثارة وندية من تصفيات الأعوام الماضية ، علماً أن الفريق البطل سيشارك في تجمع أبطال المحافظات الذي سيقيمه اتحاد الدراجات مطلع شهر يناير القادم في محافظة حضرموت".

* وطالبت قيادة فرع الاتحاد في المحافظة من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للدراجات تقديم كل أوجه الدعم لاتحاد اللعبة فرع الضالع، من خلال توفير الاحتياجات والمستلزمات الكفيلة بإنعاش نشاط الفرع في المحافظة ، ومنها توفير دراجات هوائية خاصة بالاتحاد ، على اعتبار أن فرع الضالع ، يعد الفرع الوحيد الذي لا توجد لديه أي دراجات هوائية، كما طالب بتنفيذ وإقامة دورات تأهيلية للتحكيم والمدربين على مستوى المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى