كأس السوبر الاسباني تكشف عن مواجهتي نصف النهائي

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أجريت يوم أمس الأول الخميس قرعة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وهي المسابقة التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 17 يناير المقبل .. القرعة أسفرت عن مواجهة أولى تجمع بين ريال مدريد بطل الدوري الإسباني وأتلتيك بلباو أحد طرفي نهائي كأس الملك ، فيما سيلعب برشلونة وصيف الليجا مع الفريق الآخر المشارك بنهائي الكأس وهو ريال سوسيداد .. وينتظر أن يستضيف إقليم الأندلس الإسباني فعاليات النسخة المقبلة من البطولة بشكل استثنائي، بدلاً من المملكة العربية السعودية، بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

* وستقام مواجهة برشلونة ضد سوسيداد يوم 13 يناير المقبل في مدينة"قرطبة" على أن يكون نصف النهائي الآخر بين ريال مدريد وبلباو في 14 من نفس الشهر بـ "ملقا"، فيما تستضيف مدينة"إشبيلية" المباراة النهائية يوم 17.

* يذكر أنه تم بشكل استثنائي إجراء قرعة للنسخة المقبلة من كأس السوبر الإسباني ، حيث إنه وفقا لقواعد البطولة ، فإن حامل لقب الليجا ، يفترض أن يلعب مع وصيف كأس الملك ، على أن يلتقي وصيف الدوري مع بطل الكأس .. ونظرا إلى أنه لم يتم خوض المباراة النهائية لكأس الملك حتى الآن بسبب تفشي وباء كورونا ، فإنه تم تحديد هوية منافس ريال مدريد بطل الليجا بين سوسيداد وبلباو عن طريق القرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى