قيادة حزام أبين تراقب انتشار قوتها وفق الخطة المعدة من التحالف

> زنجبار «الأيام» خاص

>
قام قائد الحزام الأمني أبين العميد عبد اللطيف السيد، وبرفقته نائب قائد الحزام الأمني عبد الرحمن الشنيني أمس بجولة لقوات الحزام الأمني المرابطة في النقاط والمواقع المحددة ،تفقدا من خلالها إعادة تموضعها وانتشارها وفقاً للخطة المعدة من التحالف العربي، وذلك تنفيذاً لاتفاق الرياض وآليات تسريعه في الجانب العسكري.

قيادة حزام أبين تراقب انتشار قوتها وفق الخطة المعدة من التحالف
قيادة حزام أبين تراقب انتشار قوتها وفق الخطة المعدة من التحالف

وأكد السيد أن نزولهم هو تأكيد لإبداء حسن النية من قبل القوات الجنوبية الرامية للسلام وحقناً للدماء، وإنهاء الحرب في أبين تنفيذاً منهم لاتفاق الرياض.

وشدد في حديثه مع قادة وأفراد النقاط والمواقع الأمنية على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من غدر القوى الإرهابية بكل مسمياتها، حاثاً إياهم على حسن الأداء في التعامل مع مخرجات اتفاق الرياض والالتزام في مواقعهم.

وثمن السيد المساعي والجهود التي تبذلها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الرياض من أجل إحلال السلام وإنهاء الاقتتال، وحرصها على حقن الدماء والسير نحو النهوض بالمناطق المحررة وتوحيد الجهود ورص الصفوف لمحاربة جماعة الحوثي وكسر جماحها.


وأشاد السيد بجهود الأشقاء السعوديين وقائد التحالف بعدن العميد نائف العتيبي لإنهاء الصراع والاحتراب، وحرصهما الشديدين على حقن الدماء من خلال إشرافهما المباشر على تنفيذ الشق العسكري.

وأكد إنهم في قوات الحزام الأمني أبين ومعهم القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية يجددون وقوفهم مع قيادة التحالف العربي في إحلال السلام ومحاربة الإرهاب وجماعاته، وتوحيد كل الجهود لمحاربة المد الفارسي في اليمن والمنطقة عبر ذراعه في اليمن الحوثيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى