​سجدة صلاح وغضب ماني أبرز مشاهد مباراة اكتساح ليفربول لكريستال بالاس بسباعية

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* إعتلى فريق ليفربول الإنجليزي صدارة ترتيب جدول مسابقة البريمير ليج بعد الفوز العريض الذى حققه على كريستال بالاس (7 - 0) فى المباراة التي جمعت الفريقين بعد ظهر أمس السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من البطولة .. وأحرز أهداف فريق ليفربول كل من : مينامينو وساديو ماني وجوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو (هدفين) ومحمد صلاح (هدفين)، فى الدقائق 3  و36 و44 و52 و68 و81 و84 من أحداث المباراة.

 * وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 31 ، فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 18 فى المركز الـ 12 في جدول الترتيب .. وينفرد ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 31 نقطة ، بفارق 6 نقاط ، عن توتنهام الوصيف برصيد 25 نقطة ، فيما يأتي ساوثهامبتون ثالثاً برصيد 24 نقطة ، وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط ، فيما يحتل إيفرتون المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

 * وشارك محمد صلاح بديلاً فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدقيقة 57 بديلاً للدولي السنغالي ساديو ماني ، وهو ما أغضب الأخير بسبب قرار الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز بإخراجه والدفع بالدولى المصري .. ورفع محمد صلاح رصيده التهديفي إلى 13 هدفاً فى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ، وبفارق هدفين عن دومينيك كالفيرت ليوين نجم إيفرتون وهيونج مين سون أصحاب الـ 11 هدفاً في الوصافة ، فيما يأتي جيمي فاردي في المركز الثالث برصيد 10 أهداف، ثم هاري كين مهاجم توتنهام في المركز الرابع برصيد 9 أهداف.

 * وكشف يورجن كلوب مدرب ليفربول، سبب غضب السنغالي ساديو ماني، عقب خروجه من الملعب، خلال الفوز العريض على كريستال بالاس .. وفور علمه باستبداله، أبدى ساديو ماني استياءه من القرار، وتذمر لدى خروجه من الملعب، رغم مصافحته ليورجن كلوب ومحمد صلاح.
 * وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء : "لم يكن غاضباً لأن محمد (صلاح) شارك، ربما لأنه لم يبق في الملعب بعد ركلة حرة، لا تستطيع فعل شيء ، إنهم بشر ، لكن بعد المباراة تصرف بشكل جيد، وكان كل شيء على ما يرام".

 * وعن المباراة ، قال كلوب :"الأمر تعلق بالعمل الجاد ، كان هناك الكثير من الهجوم المضاد من جانب كريستال بالاس في الشوط الأول ، وعندما احتجنا لجهد إضافي للدفاع كنا حاسمين ، وبعد انتهاء الشوط الأول (3 - 0) المباراة لم تنته ، لكننا سيطرنا على المباراة وسجلنا أهدافا رائعة .. الشبان قادرون على هذا ، لكنه أمر لا يحصل كل أسبوع، اليوم نجح الأمر ، إنها فترة صعبة للغاية ، وعلى الشبان أن يكونوا فخورين بالفوز ، سنخضع ليوم راحة غداً ، ثم نستعد لمواجه وست بروميتش، وفارق الأهداف كان جيدا  بسبب الخسارة المضحكة أمام أستون فيلا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى