​برشلونة يواصل إهدار النقاط أمام فالنسيا وميسي يُعادل إنجاز بيليه

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* أهدر برشلونة نقطتين على ملعبه بعدما تعادل مع ضيفه فالنسيا 2 - 2 أمس السبت في الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني .. وافتتح مختار دياكابي التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 30 ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني سجل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 52، ليكون أول أهداف اللاعب بقميص الفريق الكتالوني . وفي الدقيقة 69 ، أدرك ماكسيميليانو جوميز التعادل 2 - 2 لفالنسيا، ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة من المباراة.

 * ورفع فريق نادي برشلونة رصيده أمس إلى 21 نقطة في المركز الخامس ، بعد خوض 13 مباراة ، كما رفع فالنسيا رصيده إلى 15 نقطة من 14 مباراة ليحتل المركز الـ 12 .. وقد نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحقيق رقم تاريخي بقميص برشلونة في مختلف المسابقات إلى 643 هدفًا ، وهو نفس عدد أهداف الأسطورة بيليه مع فريق سانتوس البرازيلي، كأكثر مسجل بقميص فريق واحد في التاريخ، وذلك بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

 * وفي مباراة أخرى ، أقيمت أمس السبت أيضاً ، عزز فريق نادي أتلتيكو مدريد ، موقعه في صدارة الدوري الإسباني ، بعدما تغلب على ضيفه إلتشي (3 - 1) .. وسجل النجم الأوروجواياني لويس سواريز ثنائية لأتلتيكو مدريد في الدقيقتين 41 و58، وأضاف زميله المهاجم الإسباني المخضرم دييجو كوستا الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 80 .. بينما جاء الهدف الوحيد لفريق إلتشي في الدقيقة 64 وسجله لوكاس بويي.

 * ورفع أتلتيكو رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط أمام ريال سوسييداد وريال مدريد ، إنتظاراً لنتائج باقي مباريات المرحلة .. وتتبقى لأتلتيكو مباراتان مؤجلتان، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 14 نقطة في المركز الـ 15.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى