​مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات بإسقاط ساوثهامبتون

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* عاد مانشستر سيتي بانتصار ثمين على حساب ساوثهامبتون ، بهدف دون رد ، مساء أمس السبت ، على ملعب سينت ماري ، ضمن الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل هدف السيتي الوحيد رحيم ستيرلينج في الدقيقة (16) ، ليرفع السيتي رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة ليتراجع للمركز الرابع .. أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة (11) لصالح السيتي ، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر ستيرلينج ، ذهبت بعيدًا عن المرمى، ثم سدد بعدها كانسيلو في الدقيقة (13)، صاروخية تألق مكارثي في التصدي لها.

 * وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة (16)، من هجمة مرتدة سريعة ، وصلت من خلالها الكرة إلى دي بروين في الجانب الأيمن ، وأرسل بدوره عرضية أرضية لستيرلينج الخالي من الرقابة، ليسدد رحيم بسهولة في الشباك .. وواصل الفريق المضيف محاولاته لتسجيل التعادل، بعدما ارتقى المدافع فيسترجارد لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة (29)، مسددًا رأسية أمسك بها إديرسون بنجاح .. وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة ، بهجمة مرتدة سريعة ، وصل من خلالها توريس للجانب الأيمن ، من منطقة الجزاء في الدقيقة (47)، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

 * وأهدر السيتي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، بعدما مرر دي بروين كرة رائعة لبيرناردو في الدقيقة (53)، وبعد أن تلاعب البرتغالي بدفاع ساوثهامبتون، سدد كرة ضعيفة أمسك بها مكارثي بسهولة .. وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة (72) بنزول محرز، ثم كاد ساوثهامبتون أن يسجل التعادل بعدما أرسل تيلا عرضية خرج إديرسون للإمساك بها، إلا أن ستونز أبعدها بصورة خاطئة لتصل إلى آدمز الذي سدد رأسية مرت إلى جوار القائم .. وأهدر محرز فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (90+2) من هجمة مرتدة سريعة، أرسل من خلالها بيرناردو كرة عرضية للجزائري الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (1 - 0).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى