​عدن تُكرم الطاقم الطبي في مركز العزل بمستشفى الأمل

> عدن «الأيام» خاص

> ​أقيم اليوم السبت بالعاصمة عدن الحفل التكريمي لطاقم مركز العزل بمستشفى الأمل بالبريقة، الطاقم المشارك في مجابهة جائحة كورونا، برعاية محافظ العاصمة عدن الأخ أحمد حامد لملس، وبإشراف مكتب الصحة العامة بعدن.
وجاء التكريم على شرف الجيش الأبيض العامل في الخطوط الأولى لمواجهة فيروس كورونا من أجل تحفيز الأطباء والممرضين في مركز العزل بمستشفى الأمل.

وفي مستهل الحفل، تم تكريم البروفسور عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية، ود. علي عبد الله صالح المرفدي مدير مكتب الصحة، ود. سالم الشبحي نائب مدير مستشفى الجمهورية، ود. زكريا القعيطي مدير مستشفى الأمل، بشهادات تقديرية على مواصلة جهودهم المبذولة منذ بداية انتشار جائحة كورونا.

واستهل الحفل البروفسور عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية بكلمة شكر فيها طاقم مركز العزل في مستشفى الأمل بالبريقة، المشارك في مجابهة جائحة كورونا، قائلا: نحن اليوم نفتخر بهذا الجيش الأبيض الذين توفي بعضهم في أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني في مواجهة هذا الفيروس، مؤكداً أن هذا التكريم ما هو إلا لفتة صغيرة تجاه هذا الجيش الذي يضحي بحياته في الصفوف الأمامية من أجل إنقاذ ومعالجة المرضى، ولا بد من المساندة والوقوف وتشجيعهم من خلال هذا التكريم.

في نفس السياق ألقى، د. زكريا القعيطي مدير مستشفى الأمل كلمة قال فيها إن هذا التكريم تحفيز لصناع الأمل بمستشفى الأمل في مركز العزل، أصحاب العطاء، والطاقم التمريضي الذين قدموا حياتهم في العمل الخيري والإنساني في إنقاذ حياة المواطنين من جائحة كورونا.

ومن جانبه، ألقى د. مروان الشرجبي مدير التمريض الطبي في مركز الأمل ومدير إدارة الصيدلة بمكتب الصحة كلمة قال فيها: "نحن اليوم سعداء بالمشاركة في هذا التكريم الذي يعد تكريما خاصا للأطباء والدكاترة والعاملين والممرضين في مركز العزل وجميع الأقسام بالمستشفى، الذين جسدوا ملحمة وطنية، وحملوا على عاتقهم رسالة نبيلة منذ أن ظهرت أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن وزارة الصحة لن تنسى تضحيات أبنائها المخلصين وهذا الجيش الأبيض صناع الأمل، الذين ضحوا بحياتهم من أجل المرضى والمصابين بهذا الفيروس.
في ختام الحفل، كُرِم عدد من الدكاترة والأطباء في جميع أقسام المستشفى بشهادات تقديرية لجهودهم المشرفة في إنقاذ حياة المرضى المصابين من جائحة كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى