​ بالنيران الصديقة والـ VAR ليستر سيتي يهزم توتنهام بثنائية في الدوري

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* حقق فريق ليستر سيتي فوزاً مهماً على مضيفه توتنهام بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .. وكان حكم المباراة أنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، ولكن قبل خروج اللاعبين من أرضية الملعب ، توقف الحكم ، بسبب إبلاغه من قبل حكام غرفة الـ VAR بوجود خطأ على اللاعب الإيفواري سيرجي أورييه ظهير أيمن توتنهام في منطقة جزاء توتنهام، ليعود الحكم إلى شاشة الـ VAR ليكتشف ارتكاب أورييه مخالفة، إحتسب على إثرها ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي سجلها اللاعب جيمي فاردي، ثم أطلق الحكم صفارة النهاية مباشرة.

 * ومع بداية الشوط الثاني ألغت تقنية الفار هدفاً لليستر سيتي سجله ماديسون .. بعدها سجل ليستر سيتي هدفه الثاني عن طريق اللاعب توبي الديرفيريلد مدافع السبيرز فى مرماه بالخطأ في الدقيقة 60 من المباراة .. وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليستر سيتي إلى 27 نقطة في المركز الثاني ، خلف ليفربول المتصدر برصيد 31 نقطة ، في المقابل تجمد رصيد توتنهام ، الذي واصل نتائجه الأخيرة المخيبة ، بعدما فشل في تحقيق أي فوز للمباراة الثالثة توالياً في المسابقة، عند 25 نقطة ، ليتراجع إلى المركز الرابع مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

 * وكان ليستر سيتي الطرف الأفضل في المباراة ، وكان بإمكان لاعبيه إضافة المزيد من الأهداف ، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه في أكثر من مناسبة ، ليلحق الهزيمة الثالثة بتوتنهام في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي، عقب خسارته أيضا أمام ليفربول في المرحلة الماضية ، بينما خسر ليستر سيتي من فريق إيفرتون.





> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى