​ميلان يعزز صدارته وإنتر يتخطى عقبة سبيزيا

> روما «الأيام» متابعات :

>
* فاز فريق إيه سي ميلان على مضيفه ساسولو ، بهدفين لواحد ، أمس الأحد ، على ملعب مابي ، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي الـ "سيري آ" .. وسجل هدفي الروسونيري، المهاجم البرتغالي رافائيل لياو في الدقيقة (1) ، والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (26) ، وفي الدقيقة (89) أحرز دومينيكو بيراردي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض .. وبهذا الفوز ، حافظ الميلان على صدارة الترتيب بعد رفع رصيده إلى 31 نقطة ، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 23 نقطة في المركز السادس.

 * وفاز إنتر ميلان على ضيفه سبيزيا ، بنتيجة (2 - 1) ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو أمس ، حيث تقدم أشرف حكيمي لإنتر بأول الأهداف في الدقيقة 52، وضاعف روميلو لوكاكو النتيجة من ركلة جزاء بالدقيقة 71، بينما سجل روبرتو بيكولي هدف سبيزيا الوحيد بالدقيقة 94 .. وبهذا الفوز ، رفع إنتر ميلان رصيده ، إلى 30 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ميلان (31)، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة في المركز الـ17.

 * وساهم المغربي أشرف حكيمي ، الظهير الأيمن لإنتر ميلان، في فوز فريقه الصعب على سبيزيا ، وأحرز حكيمي الهدف الأول للنيراتزوري بالدقيقة 52، ليساهم في فوز إنتر، ويواصل الفريق مطاردته للغريم ميلان على صدارة الكالتشيو .. وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات ، أن حكيمي هو أول مدافع لإنتر يتمكن من تسجيل 4 أهداف على الأقل في أول 13 مباراة له بموسمه الأول مع الفريق .. وكان حكيمي قد انضم لصفوف النيراتزوري في الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد في صفقة بيع نهائي.

 * ونجح أيضا (فريق بينيفينتو) في الفوز على ضيفه جنوى ، بهدفين دون رد ، أحرزهما المهاجم روبرتو إنسيني في الدقيقة (57) ، وماركو ساو في الدقيقة (89) ، من ركلة جزاء .. وبهذا الفوز، رفع بينيفينتو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ 12، فيما تجمد رصيد جنوى عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.
 * وفي نفس الجولة ، تعادل فريق أودينيزي أمام مضيفه كالياري ، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب (سردينيا أرينا) .. وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق المدافع اليوناني تشارالامبوس ليكوجيانيس في الدقيقة (27)، وذلك قبل أن يتعادل كيفين لاسانيا للضيوف في الدقيقة (57) .. وبهذا التعادل ، رفع أودينيزي رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الـ 11، وكالياري إلى 14 نقطة في المركز الـ 13.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى