الكابتن حميد قريشي يشكر مدير عام مديرية دار سعد

> عدن «الأيام» محمد ياسين :

> * وجه الكابتن حميد قريشي مدرب الفريق النصراوي الأول لكرة القدم يوم أمس الأحد ، الشكر والتقدير والامتنان ، للدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعد لتكريمه فريق كرة قدم النادي ، معبراً عن سعادته بهذا التكريم الذي اعتبره الأول ، وغير المسبوق من قبل قيادة المديرية ، حيث يمثل حافزاً للاعبين والجهاز الفني والإداري لمواصلة تحقيق الانتصارات والبطولات التي تليق بالنادي العريق.

* جاء ذلك بعد أن قام الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعد في العاصمة عدن بتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، والجهاز الفني والإداري لنادي النصر الرياضي العدني بمناسبة إحرازه (بطولة كأس الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر) ، والتي أقيمت في العاصمة عدن وشاركت فيها 6 فرق تمثل أندية المحافظة.

* وثمن مدير عام مديرية دار سعد د . أحمد عقيل باراس ، في كلمة له ألقاها خلال حفل أقامته السلطة المحلية بالمديرية أمس ، كُرس لتكريم الأبطال دعم الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن للشباب والرياضة ، ورعايته لحفل تكريم أبطال فريق نادي المديرية (النصر الرياضي لكرة القدم والجهازين الفني والإداري) ، تقديراً لجهودهم وعطاءآتهم خلال بطولة كأس الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني المجيد والتي تكللت بإحرازهم اللقب عن جدارة واستحقاق.

* وأكد الدكتور باراس قدرة الفريق الكروي على المنافسة ، وتحقيق آمال جمهوره في الصعود بالنادي إلى مصاف الكبار .. مشيراً إلى أن مديرية دار سعد حبلى بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب ، وتستطيع رفد المنتخبات الوطنية بالعديد من نجوم الرياضة ، وحث إدارة نادي النصر العدني على ضرورة تكثيف العمل الجاد في سبيل إعادة الروح للألعاب التي كانت بطولاتها حكراً على أبطال النادي ، خاصة في بناء الأجسام ورفع الأثقال وغيرها من الأنشطة.

* هذا .. وقد شمل التكريم عدداً من حكام كرة القدم الجيدين في المديرية ، بالإضافة إلى تكريم أبرز مشجعي الفريق والنادي البطل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى