هيئة النقل تناقش الإخفاقات التي رافقت عملها

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق اليوم الاثنين، اجتماعا ضم مدراء عموم المركز الرئيسي بعدن، وبحضور نائب رئيس الهيئة سند ذيبان.
وناقش الاجتماع الإخفاقات التي رافقت العمل في العام 2020، وبحث الحلول والسبل الكفيلة بتجاوزها، ووقف أمام مستوى إنجاز العمل خلال تلك الفترة.

واستعرض الاجتماع نتائج الزيارة التي قام بها رئيس الهيئة لفروع المكلا وسيئون والمهرة وشبوة خلال الأسبوعين الماضيين، وأكد رئيس الهيئة أنها تكللت بالنجاح، فقد تم معالجة الإشكاليات العالقة التي طرأت على أداء الفروع خلال الفترة الماضية من خلال لقاءات مباشرة مع قيادات الفروع والسلطة المحلية في المحافظات، إضافة إلى افتتاح فرع الهيئة في مدينة سيئون المقرر له أن يقدم خدمات الهيئة لمديريات الوادي والصحراء.

وأوضح محروق أن الهيئة بصدد تنفيذ حزمة من الخطط التطويرية خلال العام القادم التي من شأنها تطوير أداء الهيئة ورفع كفاءتها وتحسين جودة خدماتها المقدمة، مشددا على أهمية تظافر الجهود تقديرا للمرحلة الحساسة التي تمر بها بلادنا.
وفي الاجتماع، عبر محروق عن ترحيب قيادة الهيئة وفروعها بوزير النقل الجديد د. عبد السلام حميد، مؤكدا استعداد الجميع لمساندته والوقوف إلى جانبه، خدمة للمصلحة العامة ولكل من شأنه الارتقاء بكافة قطاعات وزارة النقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى