آرسنال يتطلع لتضميد جراحه أمام مان سيتي في كأس الرابطة الانجليزية

> لندن «الأيام» متابعات :

> * مع انطلاق منافسات دور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، يتطلع آرسنال إلى تصحيح المسار، ووضع نهاية لسلسلة نتائجه المخيبة للآمال، عبر تحقيق نتيجة إيجابية، لكنه يواجه مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي حامل لقب كأس الرابطة، ولم يحقق آرسنال أي انتصار خلال آخر 7 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتفوق بفارق 4 نقاط فقط أمام أقرب مراكز الهبوط بجدول الدوري، وقد خسر مباراته الماضية أمام إيفرتون 1 - 2 مساء السبت.

* واعترف ميكيل أرتيتا بأن استمراره في منصب المدير الفني لآرسنال بات على المحك ، لكنه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي في مباراة اليوم ، على أمل أن يمنحه ذلك فرصة جديدة ومزيداً من الوقت .. وقال أرتيتا الذي قاد آرسنال للفوز في جميع مبارياته الست في دور المجموعات بالدوري الأوروبي : "هذا ليس كافياً ، وليس مقبولاً طبقاً لمعايير هذا النادي، نؤدي بشكل جيد على المستوى الأوروبي وفي منافسات الكأس، لكننا نعاني من النتائج في الدوري الممتاز".

* أما مانشستر سيتي فلم يتلق أي هزيمة خلال 8 مباريات متتالية، ويتطلع عبر مباراة اليوم إلى التقدم خطوة أخرى نحو التتويج بلقب كأس الرابطة ، للموسم الرابع على التوالي .. ولم يتلق مانشستر سيتي أي هزيمة في كأس الرابطة منذ خسارته أمام مانشستر يونايتد 0 - 1 في أكتوبر 2016.
* وتفتتح اليوم منافسات دور الثمانية في إطار كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة اليوم الثلاثاء، بلقاء برينتفورد المنافس في دوري البطولة الإنجليزية ، مع نيوكاسل،

وستكون مباراة اليوم، التي تقام على ستاد برينتفورد كوميونيتي الجديد، هي الأولى لبرينتفورد في دور الثمانية بكأس الرابطة .. ولم يتلق برينتفورد ، الذي يدربه توماس فرانك ، أي هزيمة في 13 مباراة متتالية، وقد تغلب على ريدينج 3 - 1 السبت الماضي ، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار الثالث على فرق الدوري الممتاز.
* وتشهد منافسات دور الثمانية مساء غد الأربعاء لقاء ستوك سيتي مع توتنهام الذي تلقى مؤخراً هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام ليفربول وليستر سيتي .. وقال جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، إن الهزيمتين لن تؤثرا على حماس الفريق في مواجهة ستوك سيتي.

* وستقام جميع المباريات الثلاث الأولى في دور الثمانية بدون حضور جماهير في ظل القيود التي تشهدها بريطانيا بسبب انتشار الإصابة بفيروس كورونا لكن مباراة إيفرتون أمام ضيفه مانشستر يونايتد المقررة مساء غد الأربعاء في ختام دور الثمانية، ستشهد حضور نحو ألفي مشجع في مدرجات ستاد جوديسون بارك.
* وقد تغلب مانشستر يونايتد، الذي يدربه (أولي جونار سولسكاير) على ليدز 6 - 2، أمس الأول الأحد في الدوري الممتاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى