وزارة الشباب والرياضة تكرم نجم الشعلة السابق حسين صالح

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت وزارة الشباب والرياضة أمس الاثنين الكابتن حسين صالح ، النجم السابق للمنتخبات الوطنية لكرة القدم ، ونادي الشعلة الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن، مستشار السفارة اليمنية في المملكة المغربية الشقيقة .. وفي حفل التكريم الذي أقيم في ديوان الوزارة بعدن، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين أن التكريم يأتي تقديراً لتاريخ الكابتن حسين صالح كلاعب ونجم سابق في المنتخبات الوطنية ، ومسؤول في سفارة بلادنا في المغرب حاليا، والدور المهم الذي يلعبه من خلال موقعه في السفارة خدمة للرياضة اليمنية.

* وأضاف قائلاً :"إن النجم الكروي السابق والدبلوماسي حاليا ، يقوم بدور مهم في تعزيز علاقة الوزارة مع الجهات المقابلة في المغرب الشقيق ، من خلال تسهيل الزيارات وتبادل الوفود ، والتأسيس لعلاقات أوسع بين الجانبين من شأنها توفير الفرص لشبابنا ورياضيينا للإستفادة من خبرات وإمكانيات الاشقاء في المملكة المغربية ، عبر إعداد الفرق والمنتخبات، وتوفير المنح الدراسية في مختلف المجالات.

* من جانبه .. ثمن الكابتن حسين صالح تثميناً عالياً مبادرة التكريم من قبل وزارة الشباب والرياضة .. مؤكداً أن هذا التكريم مصدر اعتزاز بالنسبة له .. ونقل حسين صالح تحيات السفير عز الدين الأصبحي لقيادة الوزارة والوزير نايف البكري شخصياً ، واستعداد السفارة لتنسيق العمل بين الوزارة والجهات المقابلة في المغرب الشقيق،
وكشف مستشار السفارة اليمنية في المغرب عن الترتيبات الحالية لزيارة مرتقبة من قبل الوزير نايف البكري إلى الرباط، والتي سيكون من أهم أهدافها توقيع اتفاقية تعاون مع المغرب، من شأنها فتح آفاق واسعة للعلاقة الرياضية بين البلدين، مؤكداً حرص السفارة على أن تكلل هذه الجهود بتوقيع الاتفاقية المرتقبة.

* حضر التكريم د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ووجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير نايف البكري ، وخالد محسن الخليفي الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ، ومحسن بيبك القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع ، ود . حسن عبد ربه مستشار الوزارة ، وسعد العمري مدير عام التأهيل والتدريب ، ومعين بكير مدير عام الشؤون القانونية في الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى