نائب وزير النفط يستضيف نجوم الزمن الجميل

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي :

> * وسط أجواء غائمة مفرحة تشهدها مدينة العشاق (المكلا) ومدن حضرموت والوطن هذه الأيام ، استضاف (الدكتور سعيد سليمان الشماسي) نائب وزير النفط في منزله في وسط المكلا المحاذي لمنطقة شارع الستين أمس نجوم الزمن الجميل من كباتنة كرة القدم الذين يزورون حضرموت هذه الأيام لحضور حفل توقيع وإشهار كتاب النجم عبدالله باعامر بعنوان (باعامر هامة لا تنحني) الذي ألفه محمد سالم بن بريك والذي يضم 530 صفحة ملونة من الحجم المتوسط أقام الدكتور(الشماسي) مأدبة غداء على شرف الوفد حضرها الإخوة سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية والكابتن النجم( عبدالله أحمد باعامر) النجم المحتفى به والصحفي المخضرم علي سالم اليزيدي والكابتن عامر سالم بن مرضاح رئيس نادي شعب حضرموت.

* وقد رحب الدكتور سعيد سليمان الشماسي نائب وزير النفط بضيوف حضرموت ، ولعبة كرة القدم ، ترحيباً كبيراً وتمنى لهم إقامة سعيدة بين أهلهم وعشاقهم ومحبيهم .. وقال :"إن حضرموت تتشرف بقدومكم أيها الكباتن الأعزاء ، وتحفظ لكم كل الحب والود والوفاء ، وتتذكر أيام ما كانت إبداعاتكم تملأ الآفاق .. فأهلاً وسهلاً بكم دائماً".
* هذا وقد تم في اللقاء التقاط جملة من الصور واللقطات التذكارية ، وتبادل أطراف أحاديث الذكريات ، بين نجوم الأمس في لعبة كرة القدم وذكريات نجوم المنتخبات الوطنية السابقين وسط أجواء من الفرح والسرور".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى