النجم الذهبي لطاولة "الروضة": شعرت بالفخر والاعتزاز لكوني حققت ما حلمت به

> عدن «الأيام» عوض بامدهف :

> * هو في عمر الزهور إذ يبلغ من العمر 17 عاماً إقتحم ميدان منافسات اللعبة الأنيقة(كرة الطاولة) ولفت الانتباه ، وشد الأنظار إليه لمتابعته ، والتمني له بمستقبل زاهر ، وفي ظهوره الأول في عالم هذه اللعبة الأنيقة أبدع وأمتع وأبهر كل من شاهده ، ليتوج عطاءه البديع بالذهب في بطولتين متتاليتين (مايو وأكتوبر ونوفمبر 2019م) .. ذلك هو النجم الذهبي لطاولة نادي الروضة الرياضي الكابتن (محمد حسن التابعي) .. ومعه كان لـ "الأيام" معه هذا اللقاء الذي يسرد فيه تفاصيل مشواره القصير والجميل :

- إسمي محمد حسن التابعي من مواليد العام 2003م من أسرة متواضعة في منطقة الروضة (القلوعة) وأنا إنسان متواضع وأحب الناس كثيراً .. وقد اخترت لعبة كرة الطاولة لأني شعرت أنها قريبة مني ، وهي لعبة ممتعة فيها التحدي والاصرار ، ولقد شعرت بالفخر والاعتزاز عندما أصبحت بطلاً في هذه اللعبة التي أحببتها وحققت حلمي بعد جهد وفير ولمرتين متتاليتين.

- للحفاظ على هذا المستوى الجيد الذي وصلت إليه بفضل الله ، يجب علي أن أهتم بالمحافظة على أداء التمارين والتركيز فيها والإلتزام بنصائح المدرب .. ولكل مجتهد نصيب.

- أولاً أشكر الله كثيراً على كل ما أنعم به علينا ، ثم أشكر إدارة النادي بقيادة الكابتن جمال محمد عمر والكابتن الخضر الحميقاني اللذين وقفا بجانبنا وسخرا كل الامكانيات لنا وللعبة .. كما أشكر الجهاز الفني بقيادة الكابتن القدير (سامي السيد حسن) ، ومساعده الكابتن (نجيب نعمان) ، وكل زملائي في لعبة كرة الطاولة، ولا أنسى أن أشكر صحيفة "الأيام" والصحفي المعروف الأستاذ عوض بامدهف على هذه الاستضافة الطيبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى